Jump to Navigation


الأشغال الشاقة المؤبدة لمدان باستخدام المخدرات بالاشتراك مع قاصر

زمن برس، فلسطين: أدانت محكمة بداية قلقيلية، برئاسة القاضي لؤي حمارشة، واستنادا الى البينات التي قدمتها النيابة العامة، "ن.ه" (21 عاما)، بتهمة استخدام المخدرات والمؤثرات العقلية بالاشتراك مع قاصر خلافا لأحكام المادة 24/3 و المادة 23/1 من القرار بقانون رقم 18 لسنة 2015، وحكمت عليه بالأشغال الشاقة المؤبدة وغرامة مالية 10 آلاف دينار أردني.
كما أدانت محكمة صلح قلقيلية، برئاسة القاضي محمد ناعسة، المتهم "أ.ي" بتهمة حيازة المخدرات أو المؤثرات العقلية بقصد تعاطيها في غير الحالات المرخص بها خلافا لأحكام المادة 17/4/أ، وحكمت عليه بالحبس سنتين ودفع غرامة مالية بقيمة ألف دينار أردني.
وأدانت المحكمة المتهم (م.د) بتهمة حيازة المخدرات أو المؤثرات العقلية بقصد تعاطيها في غير الحالات المرخص بها خلافا لأحكام المادة 17، وحكمت عليه بالحبس مدة سنة ودفع غرامة 500 دينار أردني.
وجاء الحكم بناء على المرافعة التي قدمتها النيابة العامة وترافع فيها وكيل النيابة العامة محمد الخطيب.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play