Jump to Navigation


شاهد: رجل أمن سعودي يمنع إرهابيا من تفجير حزام ناسف

زمن برس، فلسطين: انتشر مقطع فيديو عبر موقع "يوتيوب"، يوثق شجاعة رجل أمن سعودي واجه إرهابيا يرتدي حزاما ناسفا، خلال عملية نفذتها قوات الأمن شمال الرياض وأسفرت عن مقتل إرهابيين اثنين.

كما نشرت مواقع إعلامية صورا لمداهمة قوات الأمن للموقع الذي تحصن فيه المشتبه بهما، وصورا لجثث الإرهابيين.

وكانت وزارة الداخلية السعودية قد أكدت مقتل "إرهابيين" اثنين وإصابة رجل أمن في عملية نفذتها السبت 7 يناير/ كانون الثاني في حي الياسمين شمال العاصمة.

وأضافت الوزارة في بيانها أن المسلحين بادرا بعملية إطلاق النار بشكل كثيف على رجال الأمن بعد أن طوقت مكان تواجدهما داعية إياهما إلى ترك السلاح وتسليم أنفسهما، دون جدوى "مما أوجب تحييد خطرهما خاصة أنهما يرتديان حزامين ناسفين كانا على وشك استخدامهما" وفقاً لما نقله موقع "روسيا اليوم". 

وأفادت البيان بأن المسلحين سعوديا الجنسية، وثبت ضلوعهما في تصنيع أحزمة ناسفة ومتفجرات نفذ بها عدد من الجرائم الإرهابية وارتباط أحدهما بتنظيم داعش الإرهابي.

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play