Jump to Navigation


الاحتلال يزعم إحباط 180 هجوم إطلاق نار خلال 2016

زمن برس، فلسطين: نقل موقع واللا العبري عن ضابط رفيع في قيادة الضفة الغربية بجيش الاحتلال زعمه أن إسرائيل نجحت من خلال نشاط متشرك بين الجيش وجهاز االمخابرات الاسرائيلية "الشاباك" خلال العام العام 2016 باحباط حوالي 180 هجوم إطلاق نار كانت تستهدف جنوداً او مستوطنين في أرجاء الضفة الغربية.

ووفقاً للموقع العبري فقد جرى إحباط تلك الهجمات التي نفذتها خلال مكونة في العادة من ثلاثة أشخاص، إما قبيل التنفيذ بقليل، وقسم آخر أفشل خلال عملية التنفيذ.

ونجح الفلسطينيون بحسب الضابط بتنفيذ 38 هجوم إطلاق نار في العام 2016 ومعظم المهاجمين أشخاص عاديون، وفي بعض الحالات خلايا محلية مؤيدة لحركة حماس ولكنها لم تتلقى تعليمات لتنفيذ عمليات.
وعن الصفات الشخصية لمنفذي الهجمات، قال انهم ليسو أشخاصاً تقليديين، ودوافعهم غير محددة وهم شبان لا يبحثون عن حياة عادية، بل يهتمون بنوعية هذه الحياة، فهم شباب يحبون الحياة، وينفقون الأموال على الملابس".

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play