Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اغتصبها وعذّبها ليلة كاملة في جنيف.. دبلوماسي سوري يقع بعد سنوات

زمن برس، فلسطين: أعلن مكتب المدعي العام في جنيف أنه تم القاء القبض على دبلوماسي سوري سابق، حكم عليه غيابيًا بالسجن 13 عامًا في فرنسا عام 2001 بتهمة الاغتصاب.

وأدين الرجل الذي يبلغ من العمر 54 عامًا ولم تكشف هويته، باغتصاب سيدة في جنيف عام 1997 كانت في الستين من العمر، كما قام بتعذيبها طوال ليلة كاملة.

وأصبح الرجل مطلوبًا لدى القضاء السويسري.

وتم العثور عليه أخيرًا في فرساي، غرب باريس، حيث كان يقيم مع زوجته السورية وأطفاله مستخدمًا هوية مزوّرة، بعدما أعلن انشقاقه عن الدولة السورية وقام بتقديم طلب لجوء سياسي.

وأكد مصدر في الشرطة الفرنسية أنه تم القاء القبض عليه الثلاثاء، من قبل الشرطة السويسرية والشرطة القضائية في فرساي.

وفتحت الشرطة الفرنسية تحقيقًا بتهمة "استخدام وثائق ادارية مزيفة" وستعمل خلال الأيام المقبلة على التأكد من أنه "لم يكرر جريمته في فرنسا" خاصة بسبب الطبيعة البشعة لجريمة الاغتصاب التي قام بارتكابها.

وأوضح المصدر الفرنسي أن عملية تسليمه "ستتبع النمط العادي" حيث ستنظر فيه محكمة الاستئناف في فرساي، على أن تبدأ بعدها اجراءات تسليمه.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play