Jump to Navigation


كيف نخزن الأحذية ونتخلص من الرائحة الكريهة؟

زمن برس، فلسطين: يعاني كثيرون من مشكلة تخزين الأحذية وترتيبها، ويبحثون عن حلول دائمًا للتخلص من الرائحة الكريهة المنبعثة منها.

في هذا السياق، تقول أورسولا غايسمان وهي محللة اتجاهات في رابطة صناعة الأثاث "في دي إم": "خزانة الأحذية كانت وستظل دائما قطعة أثاث نفعية من الدرجة الأولى". ولفتت الى أنّ إحدى الطرق العملية بدرجة أكبر هي اختيار خزانة متينة وذات تهوئة جيدة.

وتضيف غايسمان: "يجب ألا تكون أبوابها تغلق بإحكام مثل الثلاجة". وسوف تساعد فتحات التهوئة على الجانبين في تدوير الهواء. ولتقليل تراكم الرائحة لا تضع زوج من الأحذية مباشرة في الخزينة بعد خلعها من القدمين.

وتقول خبيرة أخرى: "ترك الأحذية في الهواء لأربعة وعشرين ساعة فكرة جيدة بشكل عام. ووضع معطر جو، ليمونة أو حبوب القهوة داخل الخزانة سوف يساعد أيضاً".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play