خطأ حلاّق قد يحصل معكم.. إليكم قصة هذا الرجل

زمن برس، فلسطين: تحوّلت حياة كيث كروويل منذ 12 عاماً إلى كابوس، بعدما تعرّض لقطع في جانبي الرقبة، عند زيارة روتينية إلى الحلاّق، ما أدى إلى تفشي ورم، دون توقف.

وقال كروويل أنه بعد تعرّض رقبته للقطع من قبل الحلاق بشكل غير متعمد، لم يلتئم الجرح، بل نمت أكوامٌ من اللحم على رقبته، بحسب ما نشر موقع "ميرور" البريطاني.

وأضاف كروويل أنه تمت إزالة حوالى 20 كيلوغراماً من اللحم الذي نما، خلال عمليتين جراحيتين، إلا أن الورم استمر في النمو من جديد، وفقاً لموقع "لبنان 24". 

وأشار كروويل إلى أنه يعاني من صعوبة في النوم والبلع والسمع بشكل صحيح، وعبّر قائلاً: "أشعر بالسوء حقاً. أريد أن أكون شخصاً عادياً". وتابع كروويل: "يمكنني استخدام زيت الأطفال للشعور بالراحة، كما أقوم بتنظيف منطقة الورم كل ليلة".

وأكد متخصص في نيويورك أن هناك فرصة بنسبة 96 في المئة لحل المشكلة، إلا أن شركة التأمين الصحية التي يتبع لها كروويل، رفضت تغطية التكاليف، بحجة أنها عملية تجميلية.

وجمع كروويل حتى الآن مبلغ 22 ألف باوند (حوالى 30 ألف دولار)، من أصل 50 ألف باوند (حوالى 65 ألف دولار)، وهي كلفة العملية المطلوبة للتخلص من الورم مدى الحياة.

حرره: 
م.م