Jump to Navigation


بالصور.. سرة البطن تحدد عمر الإنسان!

زمن برس، فلسطين: هل سمعت من قبل ان شكل سرة البطن يحدد عمرك.. هل هذا حقيقي أم مجرد تكهنات ليس لها أي حقيقة تذكر! فمن المعروف أن سرة الإنسان هي الخيط المكمل للحبل السري، الذي كان يربطه بأمه في فترة الحمل، والناقل الأساسي للغذاء والأكسجين للجنين في بطن الأم كما هو معلوم للجميع.

ولفت تقارير إلى أن الأطباء قد توصلوا إلى أن سرة البطن لها وظائف أخرى وذلك بحسب شكلها وحجمها، حيث يوجد ارتباط بين شكل سرة البطن وحجمها ومتوسط عمر الإنسان، وفقاً لما نقله موقع "لبنان 24". 

ورأى أحد الأطباء النفسيين في ألمانيا أن السرة تساعد في تشخيص متوسط العمر المتوقع للإنسان والصحة العامة والحالة النفسية من خلال شكلها:

1- السرة على شكل نتوء وهي لشخص متفائل ومتحمس ويعيش لمدة 72 عاماً.

2- السرة الدائرية المتساوية الحواف وهي لشخص هادئ متوازن ومعتدل بكافة قراراته وشؤون حياته.

3- السرة الدائرية غير متساوية الحواف وهي لشخص ممتع ومحب ولديه الكثير من التقلبات العاطفية ومن المتوقع أن يعيش 65 عاماً.

4- السرة الأفقية المجوفة للداخل وهي لشخص عاطفي للغاية ومتوسط العمر يكون 68 عاماً.

5- السرة العمودية المجوفة للداخل وهي لشخص سخي بطريقة ساحرة، لديه ثقة بالنفس ومستقر عاطفياً وأن متوسط العمر يقارب 75 عاماً.

6- السرة الحلزونية الشكل وهي لشخص لطيف، ومحب، وحذر، ودقيق وحساس وقلق أيضا، وهذا القلق قد يؤثر بالسلب على صحته ويكون متوسط العمر أقل وهو 65 عاماً.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play