أب يتخلص من ابنه بسبب علاقاته الجنسية

زمن برس، فلسطين: أدين أب أميركي في ولاية جورجيا، بقتل رضيعه عمداً بعد تركه داخل سيارة في حرارة شديدة لمدة تتجاوز 7 ساعات، وانشغاله في محادثات جنسية مع فتيات، في واقعة تعود إلى عامين سابقين.

وكان جوستين روس هاريس (35 عاماً)، مطور الإنترنت، يواجه 8 تهم تتعلق بالتسبب في وفاة رضيعه، كوبر، الذي كان يبلغ من العمر 22 شهراً، يوم 18 حزيران 2014، وتسببت الحرارة الشديدة التي تعرض لها في السيارة في وفاته، وفق تقرير صحيفة USA Today.

وبعدما استمعت المحكمة على مدى أكثر من شهر لشهادة الشهود، وأمضت 4 أيام في المداولات، قضت هيئة المحلفين بإدانة هاريس في التهم الموجهة إليه كافة، وبينها 3 تهم عقوبتها السجن مدى الحياة، فضلاً عن عقوبات سيواجهها بسبب التهم الأخرى.

واتهم المدّعون هاريس بقتل طفله عمداً للهروب من مسؤوليات الحياة الأسرية. وكان المتهم قد أبلغ أصدقاءه في وقت سابق أنه يريد حياة بلا أعباء أو أطفال.

وترك الأب طفله مقيداً في مقعد داخل سيارته الرياضية لمدة 7 ساعات كاملة. ورصدت كاميرات المراقبة فيديو للمتهم وهو يعود إلى سيارته ويلقي فيها بعض مشترياته من اللمبات الكهربائية، من دون أن يلقي نظرة على طفله الموجود بداخلها.

وعُرف عن هاريس المتزوج، تورطه في علاقات جنسية كثيرة شخصية وعبر الإنترنت، مع نساء كثيرات، بينهم عاهرة وفتاة في سن المراهقة.

حرره: 
م.م