Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


هل سيصبح ابو بدر “عكيد” باب الحارة الجديد ؟

زمن برس، فلسطين: نشرت مجلة “لها” اللبنانية في حديث مع  الفنان محمد خير الجراح “أبو بدر”الذي أُثبت وجوده في العمل منذ بداياته وحتى اليوم ليصبح جزءاً مهماً فيه، و لكونه وفياً لهذا العمل و لم يفكر بالانسحاب ، فقد تطورت شخصيته فيه ليصبح احد  الابطال.

و عند سؤاله عن التطورات التي ستطرأ على شخصية “أبو بدر” في الجزء القادم قال:”حتى الآن ما من نص معدّ للقراءة، فالنص يقرأه المخرج وإدارة العمل، لكن لدي بعض المعطيات التي أطلعني عليها كاتب المسلسل سليمان عبدالعزيز، وهي بمثابة اقتراحات، وسيشهد العمل أحداثاً مدهشة، وتطورات دراماتيكية غير متوقعة في شخصية (أبو بدر) لن أفصح عنها حالياً”.

مضيفاً عن التغييرات التي قد تطرأ على ما سيحدث لشخصيته هو و زوجته (فوزية): “ستصبح شخصيتا (فوزية) و(أبو بدر) من الشخصيات المؤثرة والفاعلة في الحارة. مثلاً، تخيل أن يصبح «أبو بدر» عكيداً، خاصة أنه بات ثرياً، والمال يصنع المعجزات. أما بالنسبة الى «فوزية» فيبدو أن قدري أن أبقى معها. هذا فضلاً عن التطورات في المرحلة التاريخية، إذ تدخل السينما الى الجزء الثامن، وسنرى إذا ذهب (أبو بدر) إلى السينما كيف سيتصرف.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play