Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تزوجت رجلين وقامت بأعمال منافية للآداب.. فكيف عوقبت!

زمن برس، فلسطين: أصدرت المحكمة الجزائية في مدينة جدة بسجن وجلد وتغريم عصابة آسيوية من سبعة أشخاص، مارست الرذيلة والتستر على الخادمات، حسبما ورد عن وكالة "الأنباء".

هذا وحكم على امرأة تزوجت رجلين وقامت بأعمال منافية للآداب مع ستة أشخاص، ومصادرة المضبوطات وفصل الخدمة عن هواتفهم المحمولة عقب إدانتهم بأعمال مخلة بهدف الكسب المادي وحيازة مقاطع وصور خليعة، وأوصت المحكمة بإبعادهم عقب انتهاء عقوبتهم.

فيماطالب المدعي العام بتشديد العقوبة عليهم ومصادرة جميع المضبوطات من هواتفهم المحمولة ومبالغ بحوزتهم.

وحكمت المحكمة بالسجن خمس سنوات و500 جلدة على زعيم المجموعة تحتسب من تاريخ إيقافه على ذمة القضية وتغريمه 30 ألف ريال، وصرف النظر عن تهمة الاتجار بالبشر ومصادرة مبلغ تسعة آلاف ريال وهاتفه المحمول المضبوط معه، وتضمن الحكم على المتهم الثاني الحبس ثلاث سنوات و300 جلدة، وغرامة 20 ألف ريال، وسجن ثلاث نساء عامين وجلدهن 200 جلدة.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play