Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شاب يسرق خطيبته ويقضم جزء من أذنها

زمن برس، فلسطين: تسبب رجلٌ آسيويّ بعاهة مستديمة لخطيبته السابقة بعدما أقدمَ على قضم جزء من أذنها، وسرقتها بالإكراه، في دبي.

وقالت المجني عليها إنه في يوم الواقعة كانت تسير بشارع السطوة متوجهة إلى مقر عملها، وفوجئت بالمتهم من الخلف، وشلّ حركتها، ثم لكمها على وجهها وأخذ حقيبتها، وحين حاولت الهروب قضم شحمة أذنها اليسرى، وقطع جزءا منها واستولى من حقيبتها على هاتف نقال ومبلغ 610 دراهم، وبطاقتي البنك والهوية.

وتعرفت المجني عليها على المتهم وهي من نفس جنسيته، قبل 3 سنوات، وخطبها ووعدها بالزواج. لكن تكرر الخلافات بينهما أدى إلى انفصالهما، ومن ثم دأب على ملاحقتها والاعتداء عليها في الشارع وسرقة حقيبتها بالإكراه، ثم إعادته لها في اليوم التالي بعد الاستيلاء على ما فيها. وفقا لصحيفة "الإمارات اليوم".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play