Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


في حادث غريبة توفي وشقيقته حرقا...وهوية مفتعل الحريق صادمة!

زمن برس، فلسطين:  عُثر على رجلٍ مصاب بحروق خطيرة في سيارته المشتعلة بعد نشوب حريق في منزل أدى لوفاة طفلين جراء ليتبيّن لاحقاً من خلال التحقيقات أنّه والد الطفلين والمسؤول عن اضرام النار عمداً بمنزل العائلة لأسباب لا تزال مجهولة، حسبما ورد عن "قناة العالم".

هذا وفي تفاصيل الحادثة المؤلمة التي نشرتها صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، استُدعي رجال الإطفاء والإسعاف من قبل جيران العائلة في مدينة بيرمنغهام البريطانية بعدما سمعوا صراخ الوالدة المفجوعة أمام جسدي ولديها العاجزين عن التنفس بعد نشوب حريق مجهول الأسباب في المنزل.

فيما نُقل الصبي (8 سنوات) والفتاة (6 سنوات) إلى المستشفى لكنّهما سرعان ما فارقا الحياة فور وصولهما، في حين عولجت الوالدة من بعض الحروق الطفيفة التي أصيبت بها.

ولكن كانت نتيجة التحقيقات بشعة وصادمة جدا لرواد مواقع التوصل الاجتماعي التي بينت بأن الذي عُثر عليه مصاباً بحروق بالغة في سيارته هو والد الضحيتين وأنّه المسؤول عن الحريق الذي أودى بحياة الصغيرين من دون الدخول في دوافع الحادثة، إذ لا يزال الرجل يتلقى العلاج في المستشفى ولم يخضع للتحقيق.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play