Jump to Navigation


"بيرزيت" تحصد المرتبة الأولى على الوطن في مسابقة IEEE Xtreme العالمية

زمن برس، فلسطين: حصلت جامعة بيرزيت على المرتبة الأولى على الوطن، والمرتبة 93 على العالم في مسابقة IEEE Xtreme العالمية، التي تنظمها جمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات "IEEE".

وانطلقت المسابقة، التي اقيمت برعاية شركة اكسبرت للحلول المتكاملة وبدعم من مجلس الطلبة، في مبنى نجاد زعني بالجامعة الساعة الثالثة صباح يوم السبت 24\10\2015 ولمدة 24 ساعة متواصلة، قام فيها فريق جامعة بيرزيت بحل عدد كبير من المسائل البرمجية المنوعة، التي طرحتها لجنة المسابقة، وفق مستويات ثلاث، الصعبة والسهلة والمتوسطة.

وتقول لانا ناصر رئيس الفرع الطلاب لـIEEE  في بيرزيت وطالبة هندسة الكهرباء، أن مستويات الأسئلة لهذا العام كانت في مجملها صعبةً للغاية، ولكن بجهود الطلبة كانت النتيجة على المستويين المحلي والعالمي ممتازة.

وأضافت : شاركت الجامعة ب30 طالب وطالبة تتوزع على عشر فرق، حيث حصل أحد هذه الفرق على المركز الأول على مستوى جامعات الوطن والمركز العاشر على مستوى الوطن العربي والمركز 93 على مستوى العالم من أصل 2517 فريق، وحققت باقي الفرق المشاركة نتائج جيدة.
وتقوم المسابقة على حل مسائل في البرمجة على مدار يوم كامل في ظل أجواء حماسية يعيشها طلبة من كل أنحاء العالم في نفس الوقت، حيث تنظم هذه المسابقة بشكل سنوي.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play