فيديو| إسرائيل: شكرا قطر على حسن الاستقبال

زمن برس، فلسطين: استقبلت العاصمة القطرية، الدوحة ختام فعاليات الفريق الإسرائيلي المشارك في مباريات كأس العالم لسباق الدراجات الهوائية.

ونشرت صفحة "إسرائيل تتكلم بالعربية" وهي إحدي الصفحات التابعة للحكومة الإسرائيلية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو للفريق الرياضي الإسرائيلي وهو يتجول في شوارع الدوحة أثناء مشاركته في ختام كأس العالم لسباق الدراجات الهوائية، موجها الشكر لقطر على حسن استقبالها وحفاوتها بالفريق الإسرائيلي.

وعلقت الصفحة على مقطع الفيديو قائلة: "تحققت في الدوحة إنجازات لفريق رياضي إسرائيلي، عاد الفريق الرياضي الإسرائيلي أمس من الدوحة، في ختام مشاركته في مباراة كأس العالم في سباق الدراجات الهوائية حيث تم استقباله بكل احترام وحفاوة من قبل المضيفين.

وشارك الفريق الإسرائيلي في المباراة تحت رعاية أكاديمية ركوب الدراجات الهوائية. وعشية انطلاق السباق قام موتي فيشباين من ممثلي هذه الأكاديمية برفع مقطع فيديو على صفحة الفيسبوك وهو يتجول في الدوحة على دراجته ويتحدث عن المسافة التي كان على الفريق قطعها وهي 257 كيلومترا في جو حار.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق وصل إلى المرتبة الـ 12 من مجموع 17 حيث سبقته الفرق التي تخوض السباق في الدرجات الأولى فيما تقدم على بقية الفرق باستثناء واحدة بنفس الدرجة التي تباري فيها".

 

حرره: 
د.ز