Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


داعش يحطم شواهد قبور الشهداء بمخيم اليرموك

زمن برس، فلسطين: أقدمت عناصر تنظيم "داعش" الارهابي يوم أمس الأحد، على تحطيم شواهد القبور في مقبرة الشهداء بمخيم اليرموك في سوريا.

وأكد مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير في سوريا السفير أنور عبد الهادي، أن عناصر "داعش"  حطمت شواهد قبور شهداء الثورة الفلسطينية، تحت عنوان "عقيدتهم التكفيرية"، معتبرا المساس بأضرحتهم "إساءة لتاريخ الثورة الفلسطينية، ورسالتها الوطنية، وعملا جبانا، ومدانا".

من جهتها، اعتبرت حركة التحرير الوطني "فتح" ما اقترفته عناصر "داعش" في مقبرة الشهداء، ومنها: ضريحي رموز الثورة والمقاومة الشهيدين خليل الوزير، وسعد صايل، "جريمة نكراء، ووصمة عار على جبين هؤلاء المجرمين الذين قاموا بهذا العمل البربري، متوعدة بقطع اليد التي ارتكبت هذه الجريمة بحق شعبنا وشهدائنا" وفقاُ لما نقلته وكالة الأنباء الرسمية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play