الرياضي خفش يشارك في بطولة العالم في الجوجيتسو

نقلا عن 24 fm

زمن برس، فلسطين: نال الرياضي أحمد خفّش تذكرة استحقها بجدارة للمشاركة في بطولة العالم لرياضة الجوجيتسو والمزمع عقدها في عاصمة الفنون القتالية المختلطة، أبو ظبي في نيسان 2017.

هذا وفقد توّجت بطولة الأردن لرياضة الجوجيتسو اللاعب خفّش لحصوله على ميدالية برونزية على فئة وزنه، وميدالية ذهبية عن فئة الوزن المفتوح، فأهّلته الأخيرة لبطولة العالم.

ويطمح خفّش أن يمثّل فلسطين بشكل لائق في كافة المحافل الرياضية، وأن يكون جزءاً من خطّة تطوير الاهتمام برياضة الجوجيتسو في فلسطين بشكل عام والتركيز على جيل الأطفال بشكل خاص، مؤكداً أن العديد من الشباب والأطفال يطمحون لتطوير مهاراتهم في هذا المجال.

فيما يخطط خفّش لقضاء الشهور القادمة في معسكرات تدريبية في الاردن والبرازيل وفلسطين، يمارس من خلالها عدّة رياضات تساهم في رفع قوّته البدنية وقدرته على التحمّل نظراً للأجواء التنافسية العاليّة التي تشهدها بطولة العالم والتي تجمع أكثر من 4000 رياضي من كافة الدول.

من الجدير ذكره أن بدأت مسيرة خفّش الرياضية منذ الطفولة، فمارس التايكواندو والكاراتيه حتى تعرّف على رياضة الجوجيتسو في أولى سنواته الجامعية.

فيما استمر خفش في تطوير معرفته البدنية والثقافية في هذه الرياضة، ومارس إلى جانبها رياضات أخرى كالمصارعة ورياضة التقوية والتأهيل "كروسفت"، مستفيداً من كل المهارات التي تتيحها هذه الرياضات في تحقيق فوزه الأخير.