الخارجية تتسلم أوراق اعتماد السفير المصري الجديد

وزير الخارجية والسفير المصري

زمن برس، فلسطين: تسلم وزير الخارجية رياض المالكي ظهر اليوم بمقر وزارة الخارجية في رام الله نسخة من اوراق اعتماد السفير المصري الجديد لدى دولة فلسطين السيد / سامي مراد.

 هذا وأثنى الوزير على جهود السفير المصري السابق وعبر عن امنياته للسفير الجديد بالنجاح في مهمته الجديدة واكد على استعداد الوزارة المساعدة وتقديم كافة التسهيلات لإنجاح مهامه في دولة فلسطين.

وطالب الوزير السفير المصري باستكمال القضايا المتفق عليها مع السفير السابق، كما وأشاد معالي الوزير بالعلاقات الفلسطينية والمصرية التي وصفها بالعلاقة الاخوية الحميمة واستعرض الجهود التي تبذلها مصر لدولة فلسطين وقضيتها.

ومن جانبه عبر السفير المصري عن شكره لحسن الاستقبال، وأكد على عمق العلاقة المصرية الفلسطينية، وأبدى استعداده لبذل الجهود من اجل استكمال القضايا المتفق عليها مع السفير المصري السابق والعمل على تعزيز وتطوير العلاقات المصرية الفلسطينية بكافة المجالات السياسية والثقافية والاقتصادية.

وحضر اللقاء مستشار اول عبير الرمحي مدير المراسم، مستشار أول فايز أبو الرب مدير الشؤون العربية، أمجد سالم مدير العلاقات الثنائية والاعلامية، سكرتير ثالث عميد عامر  من مكتب الوزير.