Jump to Navigation


فيديو مسرب لأول نظارات ينتجها "سناب شات"

سناب شات

زمن برس، فلسطين: كشف موقع "بيزنس إنسايدر" عن فيديو مسرب لما يمكن وصفه بأول منتج "هاردوير" لـتطبيق "سناب شات"، وهو عبارة عن نظارات تشبه نوعا ما نظارات غوغل، حسبما ورد عن "سكاي نيوز العربية".

وبحسب الموقع، فإن النظارات الجديدة، واسمها "سبكتاكلز" تحتوي على كاميرا يمكن من خلالها على ما يبدو التقاط صور وفيديوهات مختلفة وتحميلها على تطبيق "سناب شات".

فيما أكدت مواقع متخصصة أن المدير التنفيذي للشركة، إيفان شبيجل، كان قد ارتدى نموذجا مشابها لهذه النظارات قبل عام تقريبا.

وكان "بيزنس إنسايدر" قد حصل على رابط للفيديو على يوتيوب من أحد المصادر المقربة من الشركة، التي سارعت بمطالبة يوتيوب بحذفه بموجب حقوق الملكية الفكرية، وهو ما تم فعلا.

وتدعم هذه الأنباء ما كان موقع "سي نت" قد أشار إليه في شهر مارس الماضي بتعاون تطبيق "سناب شات" مع مصممي نظارات، وتوقع الموقع حينها أن يطور "سناب شات" نظارات مشابهة لنظارات غوغل الذكية.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play