Jump to Navigation


تايوان ترفع تحذيراتها من إعصار "مالاكاس"

تايوان

زمن برس، فلسطين: رفعت تايوان، تحذيراتها من إعصار مالاكاس الذي يتحرك الآن نحو اليابان وحثت مواطنيها على البقاء في حالة تأهب بسبب الأمطار الغزيرة.

وقال خبراء الأرصاد الجوية في مكتب الطقس المركزي، إن" المواطنين في المناطق الجبلية والساحلية في الأجزاء الشمالية والشرقية من تايوان يجب أن يظلوا في حالة تأهب تحسبا لهطول أمطار غزيرة اليوم الأحد وفقا لوكالة الأنباء المركزية الرسمية".

وذكر المكتب أنه "اعتبارا من صباح الأحد كان مركز العاصفة على بعد نحو 290 كيلومترا إلى الشمال الشرقي من تايوان ويتحرك في اتجاه الشمال نحو اليابان بسرعة 15 كيلومترا في الساعة".

وتسبب الإعصار مالاكاس في هطول أمطار غزيرة على شمال تايوان أمس السبت مما أدى إلى تعطيل وسائل النقل في بعض المناطق. وقال المكتب في العاصمة تايبيه إن معدل هطول الأمطار التراكمي تجاوز 420 ملم.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play