Jump to Navigation


طاردته الشرطة..فذبح نفسه في ثاني أيام العيد

زمن برس، فلسطين: شهدت شوارع مدينة فاس في المغرب في ثاني أيام العيد واقعة بشعة، حين قام رجال الشرطة بملاحقة مجرمين في حالة غير طبيعية، كانا يهددان الأمن العام باستعمال السلاح الأبيض من الحجم الكبير، فأطلقوا الرصاص لتهديد المُطاردين، وبالمقابل أقدم أحدهم على ذبح نفسه، مما يؤكد أنه كان تحت تأثير المخدرات.

وتشتهر مدينة فاس بارتفاع معدل الجريمة خصوصًا في أحيائها الشعبية، والفيديو صورة مكررة لما عرفته خلال الشهور الأخيرة من تحركات أمنية، فقد تم إلقاء القبض منذ مطلع هذا الشهر فقط على 118 شخصًا من المشتبه بهم، وفقاُ لما أروده موقع "إرم نيوز".

ومن المعروف في المغرب أن الشرطة نادرًا ما تلجأ إلى إطلاق النار، لكن وسائل الأعلام تنشر في الفترة الأخيرة أخبارًا متوالية عن لجوء رجال الأمن إلى استعمال سلاحهم بشكل متكرر، خصوصًا في مطاردة تجار المخدرات والمجرمين الفارّين، وفي حالات الانتحار أيضًا.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play