Jump to Navigation


اذا رأيت هذه الحشرة فى منزلك اتصل بالاسعاف فوراً!

زمن برس، فلسطين: هذه الحشرة تسمى بالحشرة القاتلة وهي من اخطر الحشرات في العالم، لانها تسبب مرض يسمى داء المثقبيات الاميركي وهو مرض خطير جدا ليس فقط على البشر ولكن على الحيوانات ايضا. وأصيب الكثير من الناس بهذا المرض وكانت الاعراض خطيرة، حيث ان هذه الحشرات تتغذى على دماء الكائنات الحية مثل الباعوض لانها من فصيلتها.

هذه الحشرة موجودة بكثرة في المناطق الجبلية والصخرية وخصوصا في المناطق التي يعيش فيها البدو. وعندما تقوم هذه الحشرات بامتصاص دماء الانسان فانها تترك اجزاء من السوائل الموجودة في جسمها داخل جسم الانسان.

وهذه الحشرة تعتبر القاتل الصامت لان اعراض الاصابة لا تظهر وقت مهاجمة الحشرة للكائنات الحية لكنها تظهر بعدها بفترة ليست بالقليلة. واكثر الاعراض شيوعا لهذه الحشرة هي تورم فى مكان الاصابة وحساسية شديدة في الجسم. ومن الممكن ان تؤدي هذه الحساسية الى الاختناق وحتى الموت، وفقاً لما نقله موقع "لبنان 24".

والاعراض الاولية للاصابة هي الاصابة بالانفلونزا ولكنها تتطور فيما بعد الى الاعراض السابقة.

اذا لاحظت الاعراض السابقة قم بالذهاب الى الطبيب على الفور، ولا تحاول ان تلمس هذه الحشرة بيدك للتخلص منها.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play