لاعب ريال بيتيس: من هو ميسي؟ سأدهسه إذا واجهته

لاعب ريال بيتيس

 زمن برس- فلسطين- اعتاد خصوم ليونيل ميسي قبل زملائه، الإشادة به ومدح مهاراته، بينما تجرأ قليلون على توجيه الانتقاد له، لكن الجديد والغريب كان رأي رومان زوزوليا مهاجم ريال بيتيس، والذي أنكر تماماً معرفته بأسطورة برشلونة متسائلا "من هو ميسي؟".

ووفقا ل " العربي الجديد"،  سحق "البرسا" ريال بيتيس 6-2 في بداية حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني، لكن الأوكراني زوزوليا لم يكن حاضراً في المباراة التي سجل فيها ميسي هدفين.

كما خاض زوزوليا مباراته الأولى مع بيتيس أمام فالنسيا، أمس الأحد، وساهم في فوز تاريخي لفريقه في ملعب ميستايا 3-2، ومن المعروف عن زوزوليا إطلاق تصريحات مثيرة للجدل سواء في الرياضة أو في السياسة.

وعندما تم سؤاله عما إذا كان يحلم بمواجهة ميسي أو رونالدو بعد انتقاله لليغا الإسبانية، أجاب "لا. من هو ميسي؟"، وأضاف الوافد الجديد من دنيبرو الأوكراني في مقابلة لموقع ماتشداي "إذا واجهت ميسي سأدهسه مرتين".

هذا وأطلقت وسائل إعلام أوكرانية على زوزوليا لقب "شيفتشينكو الجديد" لكن أسطورة ميلان السابق شبهه بـ"واين روني" ويفضل زوزوليا اللعب كجناح بدلا من مهاجم صريح ليتجنب المنافسة مع يارمولينكو وكونوبليانكا في المنتخب.