Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كلينتون: سأحمي تفوق إسرائيل العسكري

زمن برس، فلسطين: قالت المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون، إنه في حال فوزها في الانتخابات فإنها ستعمل مع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو على ضمان تفوق إسرائيل العسكري الاستراتيجي.

وقالت في مقابلة مع القناة الثانية الإسرائيلية "بعد أن يتم تنصيبي، سأدعو رئيس الوزراء إلى واشنطن لعقد اجتماعات، وسأرسل رئيس هيئة الأركان الأميركي وخبراء استخبارات إلى إسرائيل للقاء نظرائهم".

وأضافت "ما علينا أن نفعله قبل كل شيء هو أن نضمن ان يكون التفوق العسكري النوعي الإسرائيلي لا مثيل له"، وفقا لما ذكرت فرانس برس.

وتتفاوض واشنطن وإسرائيل منذ أشهر عديدة على شروط اتفاق مساعدات دفاعية جديد لمدة 10 سنوات ليحل محل الاتفاق الحالي الذي ينتهي سريانه العام 2018 وتقدر قيمته بأكثر من ثلاثة مليارات دولار (2,7 مليارات دولار) سنويا.

وترغب حكومة الاحتلال في أن تزيد الولايات المتحدة مساعداتها العسكرية التي تقدمها لها.

وقالت "إن فهمه للمخاطر الأوسع في المنطقة يجب ان يقلق اي اسرائيلي مهما كان موقفه السياسي".

وأضافت أن "استخدام الاسلحة النووية ضد داعش (..) وعدم معرفة الفرق بين حزب الله وحماس، كيف يمكن ان يساعد اسرائيل".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play