الرجوب رئيسا للاتحاد كرة القدم للمرة الثالثة على التوالي

زمن برس، فلسطين: فاز اللواء جبريل الرجوب، برئاسة الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي، في الانتخابات التي جرت اليوم الجمعة في أريحا، ضمن فعاليات اجتماع الجمعية العمومية السابع للاتحاد، الذي اقيم مكتملا النصاب، من الأندية المنطوية تحت لواء الاتحاد في الوطن والشتات، بحضور ممثل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، ديفيد بورخا، وممثل اتحاد غرب اسيا لكرة القدم، فادي زريقات.

وكان الرجوب قد افتتح اجتماعات الجمعية العمومية التي جرت في فندق انتركونتيننتال اريحا، بحضور امين سر منظمة التحرير، صائب عريقات، ومحافظ اريحا ماجد الفتياني، ووزيرة السياحة، ممثلة رئيس الوزراء، رولا معايعة.

وشهدت الجمعية العمومية السابعة مشاركة كافة الاندية الاعضاء في محافظات الوطن الجنوبية عبر تقنية الفيديو كونفرنس، بعد منع سلطات الاحتلال الاسرائيلية لكل ممثلي الاندية والمرشحون منها بالقدوم الى المحافظات الشمالية.

وكانت محافظات الوطن الجنوبية قد تمت الانتخابات فيها بالتزكية، حيث صوت 50 ناديا من اصل 56 بالاجماع على انتخاب المجلس الجديد اعضاء ورئيسا ونواب الرئيس.

وعقب الرجوب على فوزه بالولاية الثالثة في رئاسة الاتحاد لأربع سنوات قادمة، بتقديمه الشكر للجمعية العمومية التي اظهرت درجة عالية من الشعور بالمسؤولية الوطنية ، من خلال المشاركة التي لم يتخلف عنها سوى مجموعة صغيرة من الاندية .

وتابع " الاسرائيليون راهنوا في الجمعية العمومية غير الاستثنائية الماضية بان لا يكون هناك نصاب ، لكن لم يتم ذلك ، واليوم كان هناك محاولات ارباك ،لكنها لم تنجح".

 

حرره: 
د.ز