Jump to Navigation


سعر اسطوانة الغاز بغزة 60 شيقلا

غزة: قررت الهيئة العامة للبترول في ووزارة المالية المقالة بالاتفاق مع جمعية أصحاب محطات الوقود والغاز تخفيض سعر اسطوانة الغاز (الحجم العادي) بمقدار 4 شواقل لتصبح بقيمة 60 شيكلا للمستهلك بدءًا من صباح اليوم الخميس .

ويأتي هذا القرار تخفيفاً عن المواطن ومراعاة للأوضاع المعيشية الصعبة التي يحياها في ظل الحصار الظالم المفروض عن قطاع غزة منذ أكثر من ست سنوات.

وكان رائد رجب رئيس الهيئة العامة للبترول قال في تصريح سابق إنّ الهيئة والجهات المعنية تتابع التزام الموزعين بالتسعيرة لحماية المستهلكين من الاستغلال.

ودعا المواطنين الذين يتعرضون للاستغلال بدفع أكثر من التسعيرة المقررة إلى إبلاغ هيئة البترول أو مباحث التموين أو دائرة حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد الوطني مؤكداً أنّ المخالفين للسعر المحدد سيتم تحويل ملفهم إلى النيابة العامة حيث تتخذ بحقهم الإجراءات القانونية. و

كالات

__

ع ن

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play