Jump to Navigation


خلافات نتنياهو وباراك تنذر بانتخابات مبكرة

تل ابيب: غذى الخلاف بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع ايهود باراك بشأن العلاقات مع الولايات المتحدة الحديث يوم الأربعاء الحديث عن انتخابات إسرائيلية مبكرة.

وقال وزراء ان مقاومة باراك للتخفيضات الدفاعية في محادثات الحكومة الائتلافية بشأن الميزانية وتصريحاته اللينة بشأن جهود السلام مع الفلسطينيين تمثل علامات على ضعف التحالف مع نتنياهو وعلى اجراء انتخابات عامة مبكرة في فبراير شباط المقبل على أقرب تقدير.

وقال نائب رئيس الوزراء موشي يعلون لردايو" الجيش الاسرائيلي" ان الخلاف ينذر بانتخابات على ما يبدو

وشكل نتنياهو وباراك اللذان كانا زميلين في القوات الخاصة في الجيش قبل عقود جبهة موحدة الى حد بعيد فيما يتعلق بالتعامل مع ما يعتبرانه جهودا ايرانية للحصول على قنبلة نووية

لكن الصراع بدأ بشكل جدي بين نتنياهو زعيم حزب ليكود اليميني وباراك زعيم حزب الاستقلال الوسطي الصغير بعد ان لمح نتنياهو في خطاب بالامم المتحدة الاسبوع الماضي ان ضربة اسرائيلية ضد ايران ليست وشيكة.

رويترز

__

ع ن

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play