Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ضبَطَ عشيق زوجته مختبئاً تحت سرير غرفة النوم وهذا ما فعله

زمن برس، فلسطين: أدلى المتهم المتسبب في مقتل مدرب سباحة سقط من أعلى الطابق السابع بأحد العقارات بمنطقة بولاق الدكرور بمصر، بنص اعترافاته أمام ضباط المباحث.

وأوضح المتهم، أن الضحية “م”، نشأت بينه وزوجته “د”، علاقة غير شرعية بعدما استغل اصطحابها لنجله إلى أحد مراكز الشباب لتدريبه على السباحة.

وأشار المتهم إلى أنه ليلة الجريمة، عقب وصوله المنزل، فوجئ بانبعاث أصوات من أسفل سرير غرفة النوم، وباستكشاف مصدر الصوت، عثر على المجني عليه مختبئا أسفله، وفقاً لما نقله الموقع الإلكتروني لصحيفة "القدس العربي". 

وأوضح المتهم، أنه لم يستطع السيطرة على أعصابه، فما كان منه إلا أن اعتدى عليه بقطعة خشبية بمنطقة الرأس، لكن الأخير حاول الفرار، فسقط من شرفة المنزل جثة هامدة على الأرض.وأحيل الملف الى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة، وطلبت تحريات المباحث.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play