Jump to Navigation


الإعلان عن فلم "إلا عقوق الوالدين" للمخرج عبد الرحمن الخطيب

زمن برس، فلسطين: يناقش فلم "إلا عقوق الوالدين" للمخرج عبد الرحمن الخطيب من قرية  الساوية بنابلس قضية هامة وحساسة  يمارسها شبابنا العربي بقصد او من غير قصد ألا وهي قضية عقوق الوالدين وخاصة الام، بحجة مشاغل الحياة وعجلتها، والانشغال مع االاصدقاء، متناسيين الفضل والدور الكبير للوالدين في حياتهم .

وقد  تم تصوير الفلم في قرية الساوية بمدينة نابلس  وشارك بالتمثيل كل من عبد الله الطبل ومحمد صالح وتصوير ومومنتاج المخرج عبد الرحمان الخطيب، يذكر ان الخطيب كان قد قدم فلم "حكاية زمن" في ما قبل وهو فلم يعالج قضايا اجتماعية وعائلية فلسطينية.

يقول الخطيب بانه يطمح الى تقديم افلام فلسطينية تحاكي وتعالج مشاكل ومعانات الشارع الفلسطيني وتسلط الضوء على قضايا هامة يعاني مها المجتمع، و يطمح الخطيب  لعرض  حلول لهذه القضايا، ويطالب الخطيب المؤسسات الرسمية والاهلية الفلسطينية بدعم قطاع الشباب الفلسطيني والمواهب لتطوير اعمالهم ومهارتهم.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play