Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بنك القدس يتبرع بأجهزة حاسوب لمركز الطفل بآريحا

بنك القدس يتبرع بأجهزة حاسوب لمركز الطفل بآريحا

زمن برس، فلسطين: قدم بنك القدس مؤخراً دعمه لصالح مركز الطفل التابع لبدية آريحا والذي تمثل بتزويد المركز بأجهزة حاسوب ، وذلك في إطار مسؤولية البنك المجتمعية.

وفي هذا السياق تقدمت إدارة المركز بجزيل شكرها لبنك القدس لتبرعه السخي بهذه الحواسيب، حيث أن المركز يقدم خدماته لشريحة كبيرة من الأطفال والمجتمع المحلي في محافظة آريحا.

من جانبها، أعربت إدارة بنك القدس عن مساعي البنك المستمرة في دعم المؤسسات التي تخدم المجتمع الفلسطيني وذلك ضمن برنامج مسؤولية البنك المجتمعية، حيث أن التبرع بأجهزة الحاسوب لصالح مركز الطفل بآريحا يأتي ضمن هذه المساعي، وأضافت:"ان بنك القدس يسعى لتقديم كل ما هو جديد ومميز، ويعمل على توفير أفضل الخدمات المميزة لعملائه وإلى الجمهور الفلسطيني كافة من خلال فروعه المنتشره في مختلف أنحاء الوطن"، وفي نهاية حديثه تمنى صبيح المزيد من التقدم والازدهار لجامعة القدس المفتوحة.

ومن الجدير ذكره أن بنك القدس والذي تأسس في العام 1995 ويمارس نشاطه من خلال 35 فرعاً ومكتباً منتشرة في كافة محافظات الوطن من جنين إلى غزة، حصل مؤخراً على جائزة أفضل مصرف متخصص في حاسابات التوفير في فلسطين من مجلة International Finance Magazine ، وتأتي هذه الجائزة في إطار الإنجازات المتتالية التي يحققها بنك القدس في القطاع المصرفي الفلسطيني باعتباره أحد أكبر البنوك العاملة في فلسطين ومن اوسعها انتشاراً.

كما حاز البنك خلال العام المنصرم على جائزة المصرف الأقوى من حيث التدريب والتطور من مجلة “The Banking Executive” وذلك على هامش المؤتمر المصرفي العربي لعام 2015 "التمويل من اجل التنمية"، كما وحصل البنك أيضاً خلال ذات العام على جائزة أفضل بنك في فلسطين وفق تقييم مؤسسة CPI Financial والتي تصدر مجلة بانكر ميدل إيست Banker Middle East، حيث تأتي هذه الجائزة والتي يشرف عليها خبراء ومختصين بعالم المال بالإقتصاد لتثبت مكانة البنك المرموقة في القطاع المصرفي في فلسطين والشرق الأوسط.

حرره:
كلمات دلالية:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play