Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قوات حفظ السلام

قوة الأمم المتحدة لحفظ السلام في الجولان تعود إلى مواقعها في سوريا

زمن برس، فلسطين: أعلن الناطق باسم الأمم المتحدة فرحان الحق أن مجموعة أولى من جنود “قوة الأمم المتحدة لمراقبة فك الاشتباك” (اوندوف) عادت إلى الجانب الذي تسيطر عليه سوريا من هضبة الجولان الاثنين، وذلك بعد عامين على انسحابها على إثر اشتباكات مع مسلحين مرتبطين بتنظيم القاعدة.

وقال فرحان الحق إن مزيدا من عناصر هذه القوة سيعودون إلى معسكر الفوار هذا الاسبوع، مؤكدا ان حكومتي سوريا وإسرائيل تؤيدان هذه الخطوة.

فيجي: إطلاق سراح قوات حفظ السلام في الجولان قريبا

زمن برس، فلسطين: قال قائد جيش فيجي اليوم الأربعاء إنه يتوقع إطلاق سراح 45 من قوات حفظ السلام الذين تحتجزهم منذ أسبوعين جبهة النصرة المرتبطة بتنظيم القاعدة في هضبة الجولان خلال أيام.

وقال البريجادير جنرال موسيس تيكويتوجا خلال مؤتمر صحفي في سوفا عاصمة فيجي "لقد أكدت جبهة النصرة لمقر الأمم المتحدة في نيويورك أنه سيتم إطلاق سراح قوات حفظ السلام الفيجية في غضون الأيام القليلة المقبلة."

احتجاز 43 من قوات حفظ السلام بالجولان المحتل

زمن برس، فلسطين: أكدت الأمم المتحدة، الخميس، احتجاز 43 عنصرا من قوات حفظ السلام الدولية في الجولان السوري المحتل، وذلك بعد يوم من سيطرة مقاتلين من المعارضة السورية على معبر القنيطرة بالجولان.

وتشرف الأمم المتحدة على معبر القنيطرة بين سوريا والجولان المحتل، وتبعد المسافة بين المعبرين السوري والإسرائيلي نحو 200 متر.

وقالت الأمم المتحدة إن مجموعة مسلحة في سوريا احتجزت 43 من جنود حفظ السلام في الجولان، وإن الجهود مستمرة للإفراج عنهم.

 

Subscribe to قوات حفظ السلام
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play