Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


عجائب

صرخت وهي في "ثلاجة مشرحة"!

زمن برس، فلسطين: ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن "عجوزا ألمانية تبلغ من العمر 92 عامًا استيقظت في ثلاجة مشرحة وبدأت تصرخ بعد أن كان الأطباء أعلنوا وفاتها".

ونقلت صحيفة "ميرور" أن "النيابة اتهمت طبيباً بالإهمال وإلحاق أذى بدني بعد أن أخطأ في إعلان وفاة المرأة"، لافتةً الى ان "الطبيب، البالغ من العمر 53 عاما، أعلن وفاة المرأة التي عثر عليها عمال الرعاية الاجتماعية ونبضها متوقف ولا تتنفس في دار رعاية المسنين التي تعيش فيها"، مشيرةً الى ان "جثة المرأة نقلت إلى دار للجنائز في برلين حيث وضعت في غرفة مبردة".

صور تثير الحيرة: أم تربط طفلها بحبل في الشارع .. فما السبب ؟

زمن برس، فلسطين: أثارت عدة صور لسيدة تُقيد حركة ابنها في الشارع بحبل أشبه بالحبل الذي يُستخدم لربط الكلاب، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعرضت هذه السيدة لهجوم شديد.

وإتهمها الكثيرون بالقسوة، وأكدوا أنها تتعامل مع ابنها بلا رحمة أو حنان، موضحين أن ما تفعله سوف يؤثر على تكوينه النفسي، حيث كتب أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي: "خسارة فيكي العيل اللي أنت ربطاه.. هذه الأم تبرر أفعالها بأنها تحمي طفلها من الخطف أو الابتعاد عنها والاختفاء".

إعلامية عربية شهيرة تظهر على يخت ثري عربي في مقطع فيديو فاضح

زمن برس، فلسطين:  تم تسريب مقطع فيديو خادش جداً اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي اظهر اعلامية عربية معروفة و”غير متزوجة” تعمل في احدى القنوات العربية الشهيرة وهي عارية من ملابسها تماماً وفي حالة سكر افقدها التحكم في تصرفاتها.

بالفيديو: كيف سيكون العالم لو سكنه 100 شخص فقط

زمن برس، فلسطين: العالم اليوم يشهد إنفجارا سكانيا لم يشهد له مثيل في التاريخ المعروف، فلقد تعدينا حاجز الـ 7 مليارات نسمة.. كيف نتعرف عليهم أكثر في عاداتهم وأوضاعهم المعيشية ومعتقداتهم؟

الجواب في هذا المشروع المميز الذي يدعى 100 شخص حيث يتم إختزال البشر وأحوالهم في 100 شخص ليكونوا أفضل وصف لأحوال البشرية اليوم.

فاليوم لو كان العالم 100 شخص ففقط 22 منهم يمكنهم الوصول لجهاز حاسب آلي وسيعاني 1 من الجوع المفرط و 15 من سوء التغذية و 17 شخصاً لن يتمكنوا من القراءة أو الكتابة على الإطلاق وسيكون 26 منهم أطفال.

استخراج جنين من دماغ فتاة

زمن برس، فلسطين: عجز الأطباء عن تشخيص الحالة المرضية لشابة أمريكية واجهت طيلة عدة أعوام صعوبة في القراءة والكلام، غير أن خضوعها لفحص دقيق أخيرا كشف عن مفاجأة غير متوقعة.

بالفيديو: سعودية تُصوِّر طفلتيها أثناء تناولهما تراب العاصفة "مُظلمة"

زمن برس، فلسطين: تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أمس السبت، مقطع فيديو لطفلتين صغيرتين تتناولان التراب العالق على أثاث منزلهما الذي اقتحمته العاصفة "مُظلمة".

وسرعان ما انتشر الفيديو المنشور على يوتيوب بشكل واسع، مثيراً الكثير من التعليقات التي أعربت معظمها عن استهجانها من سلوك الأم حين قامت بتصويرهما، بدلاً من منعهما بشكل صارم عن تناول تراب العاصفة بالمعالق.

وظهرت الطفلتان في الفيديو تأكلان من التراب العالق على أثاث المنزل بالملعقة تماماً، وكأنهما تأكلان الآيس كريم، لكن ما أثار الاستغراب في التعليقات أنهما لم تستغربا النكهة الغريبة للتراب.

 

بالفيديو: من أندر الحالات في العالم.. ولادة طفل من دون أنف

زمن برس، فلسطين: نشرت سي أن أن بالعربية تقريرًا مسجلًا لولادة طفل من دون أنف أو جيوب أنفية.

فبعد أن حملت به لمدة تسعة أشهر تمكنت براندي بالإمساك به.. ولكنها لاحظت في وقتها وجود خطأ، فسرعان ما تحول شعورها بالإثارة إلى القلق.. إذ أن ابنها إيلاي ولد من دون أنف أو حتى جيوب أنفية.

وهذه الحالة نادرة جدا إذ أن 38 شخصا فقط في العالم مصاب بها.

وجاءت هذه كصدمة كبيرة للأطباء في مستشفى الأطفال والنساء في الولايات المتحدة فلم تظهر أي علامات تدل على وجود خطب ما بالموجات فوق الصوتية والاختبارات خلال فترة الحمل.

فيديو: كلب بالزي المدرسي ويسير في الشارع على قدمين

زمن برس، فلسطين: نشرت سي أن أن بالعربية تسجيلًا مصورًا لكلب يمشي على قدمين فقط ويرتدي زيًا مدرسيًا.

قد لايبدو ارتداء الكلب للملابس بالأمر الغريب، ولكن المثير هنا أن هذا الكلب الذي يرتدي زي فتاة المدرسة ويسير أيضاً على قدمين كما لو كان انسانا.

شاهد الفيديو:

مقدم تلفزيوني يتناول حلوى مصنوعة من دمه

زمن برس، فلسطين:  سيبدأ المقدم التلفزيوني مايكل موسلي تصوير مجموعة من الحلقات، ضمن برنامج وثائقي يعرض على "بي بي سي" يسلط الضوء على الدم البشري، ويخضع من خلاله إلى سلسلة من التجارب بشكل شخصي ومن بينها تناول قطعة من الحلوى مصنوعة من دمه.

وسيتعين على موسلي الخضوع إلى 6 اختبارات على دمه، بما فيها حُقن الدم بسم الثعبان لمشاهدة كيف يتجلط في غضون ثوانٍ معدودة، وحرمان الدم من الأوكسجين وغيرها من التجارب الأخرى ضمن برنامج "عالم الدم المدهش" الذي يتناول الدم من جوانب لم نعهدها من قبل.

بالفيديو: عمانيون يصطادون الأبقار من البحر

زمن برس، فلسطين: أظهر فيديو نشر على موقع يوتيوب، اليوم الثلاثاء، شبان عمانيون وهم يصطادون البقر بدلا من الأسماك.

وبحسب منشورات بشبكات التواصل الاجتماعية لعمانيون أوضحوا أن ذلك نتيجة غرق باخرة صوماليه قرب شاطي رأس الحد على السواحل العمانية محملة ببقر وتحول الصيادون والناس إلى صيد البقر بدلا من صيد السمك.

ويظهر في الفيديو أبقارا حية تتقاذفها الأمواج قرب شاطئ رأس الحد في سلطنة عمان، في حين يعمل بعض الشبان على مساعدتها للوصول إلى "بر الأمان".

Pages

 

Subscribe to عجائب
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play