Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


رهام سعيد

ريهام سعيد تكشف عن حالتها الصحية والنفسية

زمن برس، فلسطين: كشفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن تدهور حالتها الصحية والنفسية وذلك بعد إيقاف برنامجها صبايا الخير على قناة “النهار”، بعد أزمة “فتاة المول”.

وأكدت الإعلامية أنها لم تكن تقصد إثارة الفوضي بين المواطنين، لكنها لم تكن تريد ظلم شاب ممكن أن يصل حكم قضيته إلى الـ10 سنوات على الأقل، وأضافت: “أنا لا احتاج إلى شهرة او تلميع لكي أقوم بذلك، إنما الحاقدين علي هم من قاموا بالبلبلة والإثارة”.

"فتاة المول": لحمي مش رخيص وسأقاضي ريهام سعيد

زمن برس، فلسطين: قالت سمية عبيد المعروفة اعلاميا بـ"فتاة المول" أنها تتجه لمقاضاة الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير" علي فضائية النهار، بتهمة السب و القذف و التشهير بها في برنامجها من دفاعها عن شخص تحرش بها وعرضها لصور خاصة بها دون علمها.

وأوضحت عبيد حسب ما نقلته سي أن أن بالعربية أنها تدافع عن قضية كل بنات مصر، مطالبة كل فتاة تعرضت لحادث تحرش بان لا تصمت، ووجهت حديثها للفتيات الذين يتعرضن للتحرش: "متسكتوش خدو حقوكم إحنا مش عبيد وإن شاء الله ربنا هيقف جمبنا."

محامي بالنقض: هذه العقوبة التي تستحقها ريهام سعيد بعد التشهير بفتاة "المول"

زمن برس، فلسطين: عقب نشرها صورا خاصة بالفتاة المتحرش بها في مول بمصر الجديدة، تعرف على عقوبة مقدمة برنامج “صبايا الخير” ريهام سعيد، وفقا للقانون في حال محاكمتها.

قال المحامي بالنقض، شعبان سعيد، إن ما ارتكبته ريهام سعيد خلال حلقة برنامجها أمس الثلاثاء، يجعلها تقع تحت طائلة قانون العقوبات، تحت بند “السب والقذف والطعن في الأعراض وسمعة العائلة”، وهو ما يعاقب عليه بالحبس من 24 ساعة لمدة تصل إلى 3 سنوات، بالإضافة للغرامة، حسب المادة 308 مكرر من القانون.

ريهام سعيد تشن هجوماً على يسري فودة

زمن برس، فلسطين: شنت الإعلامية المصرية رهام سعيد هجوماً على الإعلامي يسري فودة، متهمةً إياه بأنه عديم الأخلاق ومتلون.

وجاء هجوم رهام هذا، رداً على ما كتبه فودة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، من انتقادٍ لما قامت به رهام، خلال توزيعها مساعدات على اللاجئين السوريين في مصر، حيث نشرت مقطعاً مصوراً لها، وهي تنتقد الطريقة التي استلم فيها اللاجئ,ن المساعدات، كما حمل حديثها تهديدات مبطنة للمصريين، من المساس بنظام الحكم، حيث قالت:" شايفين اللي بتخرب بلدهم بيحصلهم ايه؟".

الحكم بحبس ريهام سعيد بتهمة التعدي على مساعد مخرج

زمن برس، فلسطين:  أصدرت محكمة جنح مستأنف أكتوبر اليوم الخميس، حكمها بحبس الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير على فضائية النهار، لمدة عام مع الشغل بتهمة التعدي على مساعد مخرج.

ترجع الواقعة عندما تقدم مساعد مخرج يدعى محمد ماهر ببلاغ لقسم شرطة أول أكتوبر، يفيد بقيام ريهام سعيد، بالتعدي عليه بالسب والقذف أثناء قيامهم بالتصوير.

وفي نفس السياق قال شعبان سعيد، محامي المخرج محمد ماهر مقيم الدعوى، إن المحكمة اقتنعت بدفاعه وثبوت الواقعة، أصدرت حكمها بإجماع الآراء، مؤكدًا أن التقارير الطبية والمستندات الطبية وشهادة الشهود تثبت واقعة التعدي.

 

Subscribe to رهام سعيد
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play