Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الحق عليك يا جبريل

بقلم:

ما كان يجب ان تصل الامور في مباراتنا والسعودية الى هذا المنحى..

حيث ان الموضوع رياضي بحت..وما كان يجب ان يكون هناك تدخل سياسي ..
ولكن اتضح ان القيادة السياسية قد تدخلت مرتين ..
الاولى في تحويل مباراة الذهاب عندنا الى اياب هناك..
والثانية في تحويل مباراة الاياب عندنا الى ملعب ملعب محايد بالاردن

وحيث ان القيادة السياسية مهزومة من الداخل ومأزومة كعادتها .. فقد قررت في شأن ليس من شؤونها .. وهي تغار من نجاحات الاخرين .. وهذه مشكلة اللواء الرجوب حيث حقق النجاح والانجاز في شأن الرياضة الفلسطينية منذ سبع سنوات من العمل الدؤوب ..
لم يعجب زملاءه في القيادة واللجنة المركزية نجاحه بامتياز في الملف الرياضي.. وهم فشلوا في ادارة ملفاتهم .. المصالحة والمفاوضات والاقتصاد والمعابر..و.. وحدث ولا حرج في كل الملفات..ولهذا تدخلوا في الشأن الرياضي .. وقد وجدوا انفسهم على قارعة الطريق.. بعد ان تصدر الرجوب المشهد لسنوات.. وقد اصبحت المساعدات السعودية سيفا مسلطا على الرقاب في ميزان الكرامة الوطنية..بعد عناء الوصول والحصول على الملعب البيتي..الذي هو جزء من السيادة الوطنية..
والمفارقة ان الحكومة قررت انها لا تستطيع توفير ضمانات امنية لاقامة المباراة.. وما دامت الحكومة لا تستطيع توفير الامن لمباراة بكرة القدم لمدة ساعتين .. فهل تستطيع ضمان امن شعبها.. مع كل الاجهزة الامنية الموجودة..اذن لماذا هي موجودة بالاصل .. وكذلك تلك الاجهزة..

الحق عليك يا جبريل انك كشفت عوراتهم ..الامر مبيت بعدم اقامة اللقاء لما له من تعظيم الشأن الرياضي والمساس بهذه الحركة التي يقودها عرفاتي صاحب كاريزما .. ولا تلزمنا قيادة بعيدة عن نبض الشارع..

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play