Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الذهب يصعد لأعلى مستوى في نحو عامين

الذهب يصعد لأعلى مستوى في نحو عامين

زمن برس، فلسطين: قفز الذهب إلى أعلى مستوياته في نحو عامين اليوم الخميس، بعدما أشار مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) إلى أنه قد يكون أقل إقداما على تشديد السياسة النقدية العام المقبل.

وقفز الذهب في المعاملات الفورية 1.7 بالمئة إلى 1312.55 دولار للأوقية (الأونصة) بعدما لامس أعلى مستوياته منذ آب 2014 عند 1313.60 دولار للأوقية.

وارتفع الذهب في العقود الأمريكية 2.2 بالمئة إلى 1316.30 دولار للأوقية بعدما سجل أعلى مستوى له منذ أغسطس آب الماضي عند 1316.80 دولار للأوقية.

وأبقى مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة دون تغيير أمس الأربعاء وأشار إلى أنه ما زال يخطط لرفعها مرتين هذا العام غير أنه قال إن تباطؤ نمو الاقتصاد سيحد من وتيرة تشديد السياسة النقدية في السنوات المقبلة.

ويتأثر الذهب بشدة برفع أسعار الفائدة الذي يزيد تكلفة الفرص البديلة الضائعة على حائزي المعدن الأصفر الذي لا يدر عائدا.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية إلى 17.86 دولار للأوقية وهو أعلى مستوى لها منذ الثاني من مايو أيار قبل أن يجري تداولها مرتفعة بنسبة اثنين بالمئة عند 17.85 دولار للأوقية.

وزاد البلاتين 1.6 بالمئة إلى 986.30 دولار للأوقية في حين قفز البلاديوم صعد واحدا بالمئة إلى 537.22 دولار للأوقية.

حرره:
كلمات دلالية:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play