Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


وفدا فتح وحماس يجتمعان في قطر لاستكمال المصالحة

وفدا فتح وحماس يجتمعان في قطر لاستكمال المصالحة

زمن برس، فلسطين: يعقد وفدان من حركتي فتح، وحماس، مساء اليوم الأربعاء، اجتماعا في قطر لاستكمال مباحثات المصالحة الفلسطينية.

ويترأس وفد فتح مسؤول ملف المصالحة عضو لجنتها المركزية عزام الأحمد فيما يترأس وفد حماس نائب رئيس مكتبها السياسي موسى أبو مرزوق.

وقال أبو مرزوق لقناة الأقصى التابعة لحماس وتبث من غزة إنه من المأمول أن يكون اللقاء مع فتح ختامي للقاءات الأخيرة التي جرى فيها الاتفاق على كل البنود فيما يخص المصالحة الفلسطينية.

وأضاف أنه "بقيت بعض المراجعات فيما يتعلق بقضية الموظفين الأمنيين في قطاع غزة والبرنامج السياسي لمنظمة التحرير، وننتظر إجابة من فتح فيما يتعلق بهاتين القضيتين".

وتابع قائلا: "نرجو أن يكون اجتماع اليوم ختامياً، وربما تكون قضايا جديدة مثارة خلال الاجتماع، وفي حال تمت المباحثات سيتم الإعلان عن الاتفاق في وقت لاحق بحضور (رئيس المكتب السياسي لحماس خالد) مشعل والرئيس عباس".

وأعلن أبو مرزوق أن وفدا من قيادات حماس في قطاع غزة والخارج سيقوم قريبا بزيارة متفق عليها إلى مصر للقاء المسؤولين فيها.

وذكر أن موعد هذه الزيارة لم يحدد رسميا حتى الآن لكنه على الأغلب الأسبوع المقبل وذلك استكمالاً للقاءات السابقة مع المسؤولين المصريين ويشمل طرح كافة القضايا المتعقلة بمعبر رفح والتسهيلات لقطاع غزة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play