Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


هذا ما فعلته أم بابنتها التي تزوجت دون موافقة العائلة

زمن برس، فلسطين: ذكرت الشرطة في باكستان أن امرأة شنقت ابنتها المراهقة، اليوم الأربعاء، ثم أضرمت النار في جثتها لأن الفتاة تزوجت من رجل تحبه، في ثالث حادث من هذا النوع في باكستان خلال ثلاثة أشهر.

وقال مسؤول الشرطة عباس علي لوكالة الأنباء الألمانية إن زينات بيبي (17 عاما) تزوجت من رجل من طبقة مجتمعية مختلفة في 29 أيار/مايو دون موافقة عائلتها، وذلك في مدينة لاهور شرقي البلاد، وهو ما أثار غضب والدتها.

وأضاف أن المرأة علقت ابنتها في سقف منزل الأسرة الواقع في حي فقير في لاهور لتشنقها صباح اليوم، ثم سكبت الوقود على جثة الفتاة وأشعلت بها النار.

وذكر المسؤول أنه “تم إلقاء القبض على الأم ويجري التحقيق معها لمعرفة ما إذا كان أي من أفراد العائلة قد ساعدها في الجريمة”.

وتشيع في باكستان جرائم قتل النساء على أيدي أقاربهن لحماية شرف العائلة حسب وجهة نظرهم. وطبقا لجمعية مستقلة معنية بحقوق الإنسان، شهد عام 2014 فقط مقتل أكثر من ألف امرأة وفتاة في باكستان فيما يعرف بجرائم الشرف.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play