Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شنق

العثور على جثة فتاة مشنوقة بالعيزرية

زمن برس، فلسطين: باشرت شرطة ضواحي القدس، والنيابة العامة، اليوم السبت، التحقيق بظروف وفاة فتاة (17 عاما)، في العيزرية .

وأوضح المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، أن غرفة عمليات شرطة ضواحي القدس تلقت بلاغا صباح اليوم يفيد بوصول فتاة متوفية إلى أحدى المستشفيات في أبو ديس وتبلغ من العمر 17 عاما من سكان العيزرية .

وأضاف أنه على الفور تم تحريك قوة من المباحث العامة وقسم التحقيقات بشرطة الضواحي إلى المستشفى ومن خلال التحقيقات الأولية تبين أنها وجدت معلقة في منزلها، وجرى إبلاغ النيابة العامة .

هذا ما فعلته أم بابنتها التي تزوجت دون موافقة العائلة

زمن برس، فلسطين: ذكرت الشرطة في باكستان أن امرأة شنقت ابنتها المراهقة، اليوم الأربعاء، ثم أضرمت النار في جثتها لأن الفتاة تزوجت من رجل تحبه، في ثالث حادث من هذا النوع في باكستان خلال ثلاثة أشهر.

وقال مسؤول الشرطة عباس علي لوكالة الأنباء الألمانية إن زينات بيبي (17 عاما) تزوجت من رجل من طبقة مجتمعية مختلفة في 29 أيار/مايو دون موافقة عائلتها، وذلك في مدينة لاهور شرقي البلاد، وهو ما أثار غضب والدتها.

إعدام شخص اغتصب عشرات السيدات في إيران

زمن برس، فلسطين: ذكرت تقارير إخبارية اليوم الأحد، أن رجلاً متهمًا بارتكاب عدة جرائم اغتصاب تم شنقه علانية في مدينة شيراز بجنوب إيران.

وأفادت وكالة ميزان للأنباء بأن المتهم (21 عامًا) قام باغتصاب عشرات السيدات، وجرى إلقاء القبض عليه وحكم عليه بالإعدام العام الماضي.

وعقب تأكيد المحكمة العليا الإيرانية لحكم الإعدام، تم تنفيذ الحكم في ميدان عام في شيراز اليوم.

شنق فتاة باكستانية وإحراقها بسبب “جريمة شرف”

زمن برس، فلسطين: اعتقلت الشرطة الباكستانية 13 عضوا في مجلس قبلي محلي شنقوا فتاة وأضرموا فيها النيران عقابا لها على مساعدة صديقة لها فرت من البيت كي تتزوج دون موافقة الأهل.

وذكر رئيس شرطة المنطقة الشمالية من أبوت أباد خرم رشيد ، أنه عثر على الجثة المحترقة للفتاة أمبرين رياسات (17 عاما) في شاحنة محترقة في منطقة دونغا غالي السياحية في 29 من أبريل الماضي.

الحكم على 4 مواطنين بالإعدام شنقًا بتهمة التخابر

زمن برس، فلسطين:  أصدرت المحكمة العسكرية التابعة لهيئة القضاء بغزة حكمًا على المواطن (أ.ج) البالغ من العمر (23 عامًا) من سكان حي الزيتون شرق غزة بالإعدام شنقًا بتهمة التخابر.

وقال مراسلنا أنه تم أيضًا الحكم على 3 متهمين بالتخابر بالإعدام غيابيًا لفرارهم من “العدالة خارج البلاد”.

رجل يشنق نفسه هربا من الفقر

زمن برس، فلسطين: أقدم أردني (43 عاما) على شنق نفسه، داخل إحدى المراكز الطبية الخاصة في محافظة اربد شمال الأردن.

وقالت مصادر إن الرجل شنق نفسه بواسطة حبل داخل المركز، مؤكدة على أن التحقيقات الأولية تشير إلى معاناة الرجل من ظروف مالية ومعيشية صعبة، حسبما نقلت صحيفة القدس العربي عن مواقع أردنية.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى الأميرة بسمة قبل تحويلها إلى الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة، فيما تواصل الأجهزة الأمنية التحقيق في ملابسات وظروف الحادثة، وفق المصدر ذاته.

العثور على جثة شاب مشنوقا بمنزله جنوب جنين

زمن برس، فلسطين: عثر، اليوم السبت، على جثة شاب (19 عاما)، مشنوقا في منزله في بلدة عرابة جنوب مدينة جنين، شمال الضفة الغربية.

وقال مدير الإسعاف في الهلال الأحمر في جنين محمود السعدي لـوكالة الأنباء الرسمية، إن الشاب (ح.أ) وجد مشنوقا في منزله في بلدة عرابة وقد فارق الحياة، ونقلت جثته إلى مستشفى جنين الحكومي.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات أن الشرطة أُبلغت بوصول جثة الشاب إلى المستشفى الحكومي، وبدورها أبلغت النيابة، وفتحت تحقيقا لكشف ملابسات الحادث.

العثور على جثة فتاة مشنوقة وسط غزة

زمن برس، فلسطين: عثرت الشرطة، فجر الأحد، على جثة الفتاة (خ . ق) 35 عاماً من سكان منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة.

وأفادت الشرطة بأن الفتاة وجدت "مشنوقة" وهناك آثار ضربة "بلطة" في رأسها. بحسب ما ذكر موقع وزارة الداخلية بغزة.

وأشارت إلى أن التحقيقات الأولية أظهرت أن قاتل الفتاة هو شقيقها (ح . ق) 23 عاماً، الذي تم إلقاء القبض عليه وتحويله للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

انتحار فتاة هندية لعدم وجود مرحاض في منزلها

زمن برس، فلسطين: رجحت الشرطة الهندية إقدام مراهقة على الانتحار شنقا بسبب رفض أسرتها بناء مرحاض في المنزل.

وقال مسؤول الشرطة فيبول شوكلا إنه عثر على خوسبو كوماري (17 عاماً) مشنوقة أمس الجمعة داخل منزلها على مشارف بلدة دومكا بولاية جارخند.

وأضاف شوكلا “يبدو أنها طلبت مرارا من والديها بناء مرحاض في المنزل حيث أنها تشعر بالحرج في التوجه إلى الحقول لقضاء حاجتها لكنهما تجاهلا طلبها”، وأضاف “ تردد أن والديها أبلغاها أنهما يوفران المال لزواجها ولا يمكنهما أن ينفقاه لبناء مرحاض.

أريحا: العثور على جثة شاب مشنوقًا

زمن برس، فلسطين: عثرت الشرطة، اليوم السبت، على جثة شاب في العشرينيات من عمره،  مشنوقاً داخل غرفة بمنبىً في مدينة أريحا.

وبحسب بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة فقد عُثر على جثة شاب (27 عامًا) مشنوقًا داخل غرفة بعد أن أبلغ أحد المواطنين، الشرطة.

وأضاف البيان أنه تم نقل جثة الشاب إلى المشفى، وفتحت الشرطة والنيابة العامة تحقيقًا.

Pages

 

Subscribe to شنق
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play