Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نتانياهو يزور روسيا للمرة الثانية خلال أقلّ من شهرين

نتانياهو يزور روسيا للمرة الثانية خلال أقلّ من شهرين

زمن برس، فلسطين: أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، أن الأخير سيزور موسكو يوم غد الاثنين، للقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين للمرة الثانية خلال أقل من شهرين.

وقال مكتب نتانياهو إن زيارة العمل إلى موسكو تستمر يومين" دون مزيد من التفاصيل أو الأسباب حول زيارته الجديدة.

وكان نتانياهو خلال زيارته السابقة الى موسكو في 21 من نيسان الماضي، بحث مع بوتين التنسيق العسكري بني البلدين بهدف تجنب مواجهات بين الطائرات الروسية والاسرائيلية في المجال الجوي السوري.

وكان نتانياهو اعترف مؤخرا، وللمرة الاولى، ان اسرائيل قصفت عشرات المرات قوافل سلاح في سوريا كانت مرسلة لحزب الله اللبناني.

وأعلن مكتب نتانياهو مؤخرًا أن موسكو وافقت على إعادة دبابة إسرائيلية كانت القوات السورية غنمتها في حرب لبنان عام 1982 وقامت بتسليمها إلى روسيا حيث تم الاحتفاظ بها في متحف.

ولطالما حاولت إسرائيل إعادة الدبابة، في مسعى لمواساة عائلات الجنود الثلاثة الذين فقدوا خلال معركة قرب بلدة السلطان يعقوب في سهل البقاع.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play