Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فرنسا تكشف مفاجآت عن الطائرة المصرية المنكوبة

زمن برس، فلسطين: ذكرت القناة الثالثة للتلفزيون الفرنسي في نشرتها الإخبارية مساء أمس، أن طائرة إيرباص التابعة لشركة مصر للطيران التي سقطت قبل أسبوعين في المتوسط، كانت مجبرة على الهبوط الإضطراري ثلاث مرات على الأقل في الأربع وعشرين ساعة التي سبقت الحادثة، دون أن تفصح عن مصدر هذه المعلومات.

كما أضاف "جون بول ترواديك" المدير السابق لمكتب التحقيق والتحليل لسلامة الطيران المدني بفرنسا، بشأن هذه المعلومات: "إنّها هامة جدا بالنسبة للمحققين، لا يمكن تفهم ما الذي حدث بالفعل، لكن العودة إلى المدرج بعد الإقلاع عدة مرات بسبب خلل تقني يعد أمرا غير عادي".

وأشار إلى أنه خلال الرحلات الست السابقة التي قامت بها الطائرة يومي "18 و19 مايو" الماضيين، نظام الإنذارات أشار الى خلل تقني بها لكن لم يتم الكشف عنه بعد المعاينة.

جون بول ترواديك قال ايضا: "إنّها إشارات ترسل بشكل آلي في حالة وجود عطل، في الأوقات العادية هذه الرسائل أوالإشارات لا ترسل".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play