Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الرئيس عباس يصل القاهرة لإجراء مباحثات هامة

زمن برس، فلسطين: وصل الرئيس محمود عباس، اليوم العاصمة المصرية، قادما من جنوب إفريقيا، للمشاركة في أعمال الاجتماع غير العادي لوزراء الخارجية العرب الذي سيعقد في مقر الجامعة العربية يوم السبت المقبل برئاسة البحرين.

وتوجه الرئيس مقر اقامته مباشرة في القاهرة، ليبدأ السبت مباحثات هامة في جامعة الدول العربية يطلع خلالها وزراء الخارجية العرب على تطورات القضية الفلسطينية وكيفية تفعيل المبادرة الفرنسية .

كما سيلتقي نظيره المصري الرئيس عبد الفتاح السيسي لبحث مبادرة الرئيس السيسي لحل القضية الفلسطينية على اساس حل الدولتين.

وسيلتقي الرئيس ابو مازن كلا من وزير خارجية مصر سامح شكري والامين العام لجامعة الدول العربية وشخصيات سياسية ودبلوماسية عديدة.

واكد مصدر مصري كبير ان زيارة الرئيس عباس للقاهرة هامة للغاية وتعد محطة القاهرة هامة دائما للسلطة الفلسطينية من حيث تبادل وجهات النظر وتاييد مصر ودعمها المطلق للسلطة الفلسطينية في المحافل الدولية خاصة وان مصر تترأس حاليا مجلس الامن.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play