Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فشل مفاوضات إسناد وزارة جيش الاحتلال لليبرمان

زمن برس، فلسطين: فشلت المفاوضات بين ممثلي حزب "إسرائيل بيتنا" بزعامة أفيغدور ليبرمان، وحزب "الليكود" حتى الساعة في التوصل لاتفاق لضم الحزب إلى التشكيلة الحكومية وإسناد حقيبة جيش الاحتلال لليبرمان.

وأفادت الجزيرة أن العقبة التي تحول دون إتمام الاتفاق تتمثل في معارضة وزارة المالية لمطالب ليبرمان بإجراء إصلاحات على مخصصات التقاعد.

وأضاف أن رئيس حزب "البيت اليهودي" نفتالي بينت قال أيضا إنه لن يوافق على توسيع الحكومة ما لم يستجب رئيسها بنيامين نتنياهو لمطلبه بتعيين مستشار عسكري لمجلس الوزراء المصغر للشؤون الأمنية والسياسية.

وكان ليبرمان قد وافق على عرض قدمه له نتنياهو في لقاء جمع بينهما الأربعاء الماضي واستغرق أقل من ساعة واحدة، بتولي وزارة جيش الاحتلال.

ويأمل نتنياهو من ضم حزب إسرائيل بيتنا إلى حكومته زيادة عدد مقاعد ائتلافه في البرلمان (الكنيست) من 61 إلى 67 مقعدا من إجمالي 120. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play