Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


رئيس النمسا يكذب تصريح هوفر حول عملية في القدس

زمن برس، فلسطين: قالت صحيفة الغارديان البريطانية، اليوم السبت، إن المرشح اليميني المتطرف الأوفر حظا في الانتخابات الرئاسية التي ستجرى غدا في النمسا بأنه اخترع "قصته البطولية" عندما صرّح في عدة مناسبات بأنه "شاهد امرأة فلسطينية تحمل قنابل وسلاحا وكانت تبعد عنه 10 أمتار فقط".

وأشارت صحيفة "جروزاليم بوست" الإسرائيلية الى أن حادثة وقعت عند زيارة المرشح اليميني هوفر لإسرائيل في 30 من شهر تموز عام 2014، لكنّ المرأة لم تكن تحمل رشاشا أو قنابل مثلما يدعي هوفر.

واختتمت الحملة الانتخابية للانتخابات الرئاسية في النمسا وسط توقعات واستطلاعات تشير الى فوز زعيم اليمين المتطرف في النمسا نوربرت هوفر من حزب "الحرية" اليميني المتطرف، بحيث تشير أحدث استطلاعات الرأي على حصوله نسبة 35% من أصوات الناخبين في جولة الإعادة التي ستنظم يوم غد الأحد".

وفي حال فوز هوفر في الانتخابات الرئاسية في النمسا، فإنه سيكون أول زعيم يميني متطرف سينتخب في أوروبا مناهضا للإسلام وأزمتي المهاجرين واللاجئين، ومشككا في الاتحاد الأوروبي وسياسته وآليات عمله.

وينتخب النمساويون يوم غد في جولة الإعادة رئيس الدولة في حين يتنافس كل من الرئيس السابق لحزب "الخضر" الكسندر فان بيلين الذي حصل في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية على 21.3% من الأصوات.

 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play