Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جريمة بشعة..اختطف طفل في الرابعة وذبحه

زمن برس، فلسطين: هزّت جريمة بشعة الرأي العام في تونس صباح اليوم الثلاثاء إثر إقدام شخص على اختطاف طفل في الرابعة من عمره، ثم ذبحه وإلفاء جثته بأحد الأحياء في العاصمة التونسية.

وأعلنت الداخلية التونسية في بلاغ لها أن المصالح الأمنية عثرت في جهة حي هلال على جثة طفل اختطف هذا الصباح بجهة الملاسين، كما استطاعت الوحدات الأمنية في وقت لاحق إلقاء القبض على الجاني، الذي يبلغ من العمر 25 سنة.

وقالت مصادر أمنية تونسية إن الجاني رقيب في الجيش منذ عام 2012، وأنه دخل السجن سابقًا، غير أن الوزارة لا تتوّفر على أي أدلة تثبت معاناته من اختلال عقلي.

وكانت الداخلية قد نشرت في وقت سابق من اليوم خبرًا يفيد اختطاف الطفل عندما كانت ترافقه شقيقته البالغة من العمر 11 سنة إلى حضانة مدرسية، وقد تم الاختطاف على يد شخص كان يركب دراجة نارية، وبعدها بساعات قليلة تبيّن أن المُختطِف قام بذبح الطفل، وفقاً لما اوردته شبكة "سي أن أن" الأمريكية.

وفيما تقوم المصالح الأمنية بالتحقيق في أسباب هذه الجريمة البشعة، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في تونس بمطالب الحكم بإعدام الجاني، وبضرورة عودة تونس إلى تنفيذ عقوبة الإعدام المتوقفة منذ عام 1991، فيما أبدى آخرون معارضتهم للإعدام لتعارضه مع الحق في الحياة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play