Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اخبار منوعات

فيديو وحشي: عذب طفله وربط عنقه بالسلاسل

زمن برس، فلسطين: ظهر أب سعودي في مقطع فيديو وهو يقوم بتعذيب ابنه الطفل الذي لم يتجاوز عمره الـ10 سنوات بإحدى القرى التابعة لمحافظة أبو عريش بمنطقة جازان.

وفي مشهد مأساوي للغاية، حمل معه صورًا مؤلمة وحزينة؛ ربط الأب عنق الطفل بقطعة سلاسل حديدية، وسط صياح وتوسلات الطفل لأبيه، لعله يرأف به، ويتوقف كليًّا عن هذا الأسلوب والتصرف الوحشي الذي تجرد فيه من إنسانيته وأبوته.

وبدلاً من قيام الأب باحتواء طفله بعطف وحنان، أبى الأب أن يرضخ لتلك التوسلات وتمادى في تصرفاته المشينة مع طفله، تاركًا إياه يغرق في دموعه جراء تأثره نفسيًّا وجسديًّا.

لن تصدق كيف كانت سيرين عبد النور قبل سنوات

زمن برس، فلسطين: قبل أن تنال شهرتها الواسعة في الدول العربية، وقبل أن يُعرف اسمها، وقبل أن تحتل الشاشات العربية شاركت الفنانة سيرين عبد النور في كليب سلطان الطرب جورج وسوف "كلام الناس".

وتغيّرت سيرين كثيراً منذ ذلك الكليب، وأصبحت أكثر جمالاً وأنوثة، فهي لم تخضع لأي عملية تجميل جراحية ولكنّها من الطبيعي أنّها حسّنت بعض التفاصيل في وجهها كما تفعل كل النجمات العربيات.

"سيلفي" يسبب نزيف دماغي لفتاة !

زمن برس، فلسطين: أصيبت بريطانية بنزيف دماغي وكدمات قوية في وجهها وعلى رجليها بعد أن هاجمها صديقها بمطرقة لحم بسبب صور سيلفي قديمة على هاتفها أثارت غضبه.

وتعرضت البريطانية سوخا نون، البالغة 34 عاما من العمر، للضرب المبرح على يد صديقها جون غريما، البالغ 39 عاما من العمر، فقد انقض عليها بمطرقة اللحم، للاشتباه في أنها ترسل صورا شخصية من هاتفها إلى آخرين في أوقات غيابه عنها.

بالفيديو: "الزعيم" محط سخرية نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي

زمن برس، فلسطين:  تداول عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الأجتماعي الفيس بوك كلمة للفنان عادل إمام أكدوا أنها كانت مساء  الأحد الماضي في حفل إفطار الأسرة المصرية الذي حضره الرئيس المصرس عبد الفتاح السيسي.

وقال إمام في كلمته أمام الحاضرين “كل العباقرة جايين من الجيش وكل رموز التنوير كانوا جايين من الجيش”.

أخطاء قاتلة في مسلسلات رمضان

زمن برس، فلسطين: وقع صنّاع عدد من الأعمال الدرامية بأخطاء عدة بالحلقات الأولى يبدو أن استعجالهم في التصوير قد تسبب فيها، فيما كان لافتاً أن هذه الأخطاء بالرغم من بساطتها إلا أن المُشاهد العادي يستطيع ملاحظتها خاصةً مع الإهتمام بالمسلسلات ورصد تفاصيلها عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال شهر رمضان.

يمنية تلقي خطبة الجمعة مع فاصل موسيقي خلال الصلاة في المانيا

زمن برس، فلسطين: شهد أحد جوامع العاصمة السويسرية، بيرن، خطبة جمعة استثنائية، حين ألقت سيدة يمنية خطبة الجمعة أمام المصلين من الجنسين مع فاصل موسيقي.

وألقت إلهام مانع، وهي كاتبة ليبرالية وناشطة حقوقية يمنية حاملة للجنسية السويسرية وأستاذة مشاركة في العلوم السياسية في معهد العلوم السياسية بجامعة زيورخ، خطبة الجمعة أمام مصلين من الرجال والنساء.

وصرّحت مانع أنّ الخطبة جاءت ضمن مبادرة المسجد الشامل مسجد للجميع في بيت الأديان بالعاصمة السويسرية بيرن. مضيفة أنّ الصلاة تمت بإمامة امرأة، وهي الإمامة حليمة حسين، وفقاً لما أورته صحيفة القدس العربي.

جريمة بشعة..اختطف طفل في الرابعة وذبحه

زمن برس، فلسطين: هزّت جريمة بشعة الرأي العام في تونس صباح اليوم الثلاثاء إثر إقدام شخص على اختطاف طفل في الرابعة من عمره، ثم ذبحه وإلفاء جثته بأحد الأحياء في العاصمة التونسية.

وأعلنت الداخلية التونسية في بلاغ لها أن المصالح الأمنية عثرت في جهة حي هلال على جثة طفل اختطف هذا الصباح بجهة الملاسين، كما استطاعت الوحدات الأمنية في وقت لاحق إلقاء القبض على الجاني، الذي يبلغ من العمر 25 سنة.

وقالت مصادر أمنية تونسية إن الجاني رقيب في الجيش منذ عام 2012، وأنه دخل السجن سابقًا، غير أن الوزارة لا تتوّفر على أي أدلة تثبت معاناته من اختلال عقلي.

معلم يجرد طالبين من ملابسهما لعدم إنهاء الواجبات المدرسية

زمن برس، فلسطين:عاقب معلم طالبين في مدرسة هندية بالتجرد من ملابسهما والوقوف على الرصيف في الشارع لعدم إنهاء الواجب المدرسى.

وظهر الطالبان في الفيديو وهما يقفان في الشارع ليراهما المارة، حيث وقف أحدهم عاريا تماما والآخر بدون سروال أو ملابس داخلية ويغطى الجزء العلوى من جسده بقميص.

ووفقاً لما أورده موقع صحيفة "القدس العربي" فإنه يتراوح عمر الطابين مابين 8 أو9 أعوام ومنعهم المعلم من الدخول وظلا  يبكيان ويتوسلان له.

ضبط مركبة حمولة 16 راكبا بداخلها 51 طفلا في جنين

زمن برس، فلسطين: ضبطت الشرطة اليوم مركبة نقل تابعة لإحدى رياض الأطفال تقل 51 طفلاً  وترخيصها 16 راكب في محافظة جنين.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وأثناء قيام دورية لمركز شرطة اليامون في شرطة محافظة جنين  بعملها الاعتيادي تم إيقاف حافلة تابعة لإحدى رياض الأطفال وعند الكشف عليها تبين وجود (51) طفلا بداخل هذه الحافلة علما بأن حمولتها المسموح بها هي (16) راكبا أي بزيادة  مقدارها (35) راكب بداخلها.

وتم التواصل مع الروضة المذكورة لتامين حافلات من قبلهم لنقل هؤلاء الأطفال بشكل امن ضمن الحمولة المسموح بها لهذه الحافلات.

امرأة تحقق حلم طفولتها وتفقد بصرها بإرادتها

زمن برس، فلسطين: قامت امرأة أميركية تدعى "جويل شوبنغ" تبلغ 30 عاماً بالتسبب لنفسها بالعمى بعد عدة محاولات لها منذ طفولتها مؤكدة بأنه "حلمها منذ الصغر" بأن تصاب بالعمى.

وتم تشخيص شوبنغ بمتلازمة مرضية تدفع مرضاها السليمين جسدياً لأن يعتقدوا بأنهم أفضل حالاً بوجود عاهات جسدية، وفي حالة شوبنغ كانت تؤمن بأنها ستكون أسعد إذا كانت عمياء، كما نقلت "ديلي ميل".

واستعانت شوبنغ بأحد الأطباء النفسيين لمعاونتها في صب مادة حارقة في عينيها بعد أن اشترتها من كندا. كما وأنها أبدت امتنانها لطبيبها التفسي والذي لم تعرف هويته لتفهمه موقفها وتعاطفه معها.

Pages

 

Subscribe to اخبار منوعات
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play