Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أب يبيع طفله من أجل المخدرات

زمن برس، فلسطين: أقدم أب إيراني على بيع ابنه بحوالي 44 يورو، لكي يتمكن من شراء مخدرات تسد حاجته من الإدمان إلى حين، وذلك وفقا لما ذكرت تقارير إعلامية أمس الاثنين.

وقالت صحيفة “قانون” الإيرانية إن الرجل المدمن باع ابنه الرضيع بـ 15 ألف ريال إيراني ما يعادل (44 يورو) بغية شراء حاجته من المخدرات التي يدمن عليها وباع كل ما يملك بسبب ذلك، فلم يبق أمامه سوى بيع فلذة كبده.

وقالت زوجة الرجل إنها تعرضت لصدمة نفسية الأسبوع الماضي بعدما نقلت أحد أطفالها الثلاثة إلى المستشفى عقب إصابته بحادث مروري، مشيرة إلى أن والد أطفالها قد أخذ أصغرهم في غيابها وعمره 6 أشهر عارضا إياه للبيع بثمن بخس.

وأردفت أن زوجها قد باع ولدها رضا لأحد العوائل من أجل إشباع إدمانه، مما حدا بها إلى المسارعة لتقديم شكوى إلى السلطات الأمنية التي سارعت لاعتقال “الأب الجاحد” وتقديمه إلى المحاكمة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play