Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بطولة انجلترا: سوانزي يسقط ليفربول

بطولة انجلترا: سوانزي يسقط ليفربول

زمن برس، فلسطين: يبدو أن آمال ليفربول بالمشاركة القارية الموسم المقبل أصبح محصورًا بإحرازه لقب مسابقة "يوروبا ليغ" بعد سقوطه أمام مضيفه سوانزي سيتي 1-3 اليوم الأحد في المرحلة الـ36 من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وأصبح فريق المدرب الألماني يورغن كلوب الذي مني بهزيمته الأولى في المراحل الست الأخيرة، متخلفًا بفارق 4 نقاط عن المركزين الخامس والسادس اللذين يحتلانهما وست هام ومانشستر يونايتد من 35 و34 مباراة على التوالي، مقابل 35 مباراة لفريق "الحمر" الذي يملك مباراة مؤجلة ضد تشلسي حامل اللقب.

ومن المؤكد أن ليفربول يفضل أصلا المشاركة في دوري الابطال الموسم المقبل وهذا الأمر سيتحقق في حال فوزه بلقب الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" لكن عليه أولا تعويض خسارته ذهابا خارج قواعده امام فياريال الاسباني صفر-1 في نصف النهائي قبل التفكير باللقب.

ويدين سوانزي الذي رفع رصيده الى 43 نقطة وضمن رسميا استمراره بين الكبار، بتحقيقه فوزه الرابع على التوالي بين جماهيره لاول مرة خلال مسيرته في الدوري الممتاز، الى الغاني اندري ايو الذي سجل ثنائية (20 و67) واضاف جاك كورك الهدف الاخر (33) وهو الاول له منذ 25 نيسان 2015، فيما كان هدف فريق كلوب من نصيب البليجيكي كريستيان بينتيكي (65) الذي سجل هدفه الـ50 في الدوري الممتاز.

وأكمل ليفربول اللقاء بعشرة لاعبين في ربع الساعة الأخير بعد طرد براد سميث لحصوله على إنذار ثان (76).

ويلعب لاحقا مانشستر يونايتد مع ليستر سيتي المتصدر في مباراة سيتوج على اثرها الاخير باللقب في حال فوزه بها، وساوثمبتون مع مانشستر سيتي، على ان تختتم المرحلة الاثنين بالدربي اللندني بين تشلسي بطل الموسم الماضي وتوتنهام الثاني.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ليستر سيتي 76 نقطة من 35 مباراة

2- توتنهام 69 من 35

3- ارسنال 67 من 36

4- مانشستر سيتي 64 من 35

5- وست هام يونايتد 59 من 35

مانشستر يونايتد 59 من 34

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play