Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ليفربول

بطولة انجلترا: سوانزي يسقط ليفربول

زمن برس، فلسطين: يبدو أن آمال ليفربول بالمشاركة القارية الموسم المقبل أصبح محصورًا بإحرازه لقب مسابقة "يوروبا ليغ" بعد سقوطه أمام مضيفه سوانزي سيتي 1-3 اليوم الأحد في المرحلة الـ36 من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وأصبح فريق المدرب الألماني يورغن كلوب الذي مني بهزيمته الأولى في المراحل الست الأخيرة، متخلفًا بفارق 4 نقاط عن المركزين الخامس والسادس اللذين يحتلانهما وست هام ومانشستر يونايتد من 35 و34 مباراة على التوالي، مقابل 35 مباراة لفريق "الحمر" الذي يملك مباراة مؤجلة ضد تشلسي حامل اللقب.

ليفربول يستبعد ساكو من تشكيلته

زمن برس، فلسطين: أعلن نادي ليفربول الانجليزي أنه استبعد مدافعه الفرنسي مامادو ساكو من التشكيلة التي ستواجه نيوكاسل اليوم السبت، ضمن الدوري الانجليزي لكرة القدم بعد أن فتح الاتحاد الأوروبي (ويفا) تحقيقا بحقه بعد خضوعه لفحص للكشف عن المنشطات.

وقال النادي الانجليزي في بيان رسمي (.. تلقينا رسالة رسمية من الاتحاد الأوروبي يشير فيها إلى قيامه بتحقيق للاشتباه بمخالفة قام بها مامادو ساكو في ما يتعلق بقانون المنشطات. سيقوم اللاعب بالرد على الاتحاد الأوروبي في ما يتعلق بهذه القضية".

ليفربول يفتقد جان حتى نهاية الموسم

زمن برس، فلسطين: انتهى موسم الألماني الدولي ايمري جان لاعب وسط ليفربول الانجليزي بعد تعرضه لقطع في أربطة كاحله، ما سيبعده عن الملاعب أربعة أسابيع على الأقل.

وتعرض جان (22 عامًا) لإصابته الخميس خلال الفوز الدراماتيكي لليفربول على بوروسيا دورتموند الألماني 4-3 في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وخضع لفحوص طبية الخميس، أشارت إلى قطع في أربطة كاحله، سيبعده حتى 6 أسابيع عن الملاعب.

ليفربول بدون أبرز لاعبيه يسحق ستوك سيتي برباعية

زمن برس، فلسطين: سحق ليفربول منافسه ستوك سيتي بأربعة أهداف لهدف اليوم الاحد رغم قرار المدرب يورجن كلوب اراحة العديد من اللاعبين البارزين استعدادا لمباراة اياب دور الثمانية للدوري الاوروبي امام بروسيا دورتموند الالماني يوم الخميس.

وأجرى كلوب سبعة تغييرات على التشكيلة التي تعادلت 1-1 في المانيا واشرك لاول مرة في التشكيلة الاساسية الصاعدين كيفن ستيوارت وشي اوجو.

ليفربول يتغلّب على كريستال بالاس

زمن برس، فلسطين: أفلت ليفربول من كمين مضيفه كريستال بالاس وتغلب على النقص العددي في صفوفه لينتزع فوزا ثمينا 2 / 1 على كريستال بالاس في الوقت بدل الضائع من مباراتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة 29 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ليحسن ليفربول وضعه في جدول المسابقة.

وفشل ليفربول في استغلال الدفعة المعنوية التي نالها من الفوز الكبير 3 / صفر على مانشستر سيتي في المرحلة الماضية وحقق الفريق فوزا صعبا للغاية ومتأخرا على مضيفه كريستال بالاس ليرفع رصيده إلى 44 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع وتجمد رصيد كريستال بالاس عند 33 نقطة في المركز الخامس عشر.

ماتيب مدافع شالكه سينتقل إلى ليفربول

زمن برس، فلسطين: قال شالكه الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، اليوم الاثنين، إن مدافعه جويل ماتيب سينضم إلى ليفربول في صفقة انتقال حر في نهاية الموسم.

وشارك مدافع الكاميرون الالماني المولد في 181 في الدوري وسجل 17 هدفا مع شالكه الذي انضم إليه وعمره تسع سنوات.

وقال ماتيب (24 عاما) لموقع شالكه على الانترنت "قلت دائما إنني سأودع شالكه من أجل تجربة شيء جديد تماما. لهذا السبب لم أفكر مطلقا في الانتقال لناد داخل الدوري الالماني."

تومكينز يغيب عن وست هام أمام ليفربول

زمن برس، فلسطين: قال سلافن بيليتش مدرب وست هام يونايتد اليوم الاثنين، إن المدافع جيمس تومكينز سيغيب عن مباراة الإعادة بالدور الرابع لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم أمام ليفربول غدا الثلاثاء، إضافة لعدة لقاءات أخرى بسبب الإصابة.

وأصيب تومكينز في ربلة الساق خلال المباراة التي خسرها الفريق 1-صفر على أرض ساوثامبتون في الدوري الممتاز يوم السبت الماضي لكن جوي أوبرايان عاد للمنافسة على مكان في التشكيلة بعد تعافيه من اصابة في الكاحل.

مانشستر سيتي يواجه ليفربول بنهائي كأس الرابطة الإنجليزية

زمن برس، فلسطين: تأهل نادي مانشستر سيتي، الأربعاء، إلى نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، ليواجه ليفربول على ملعب "يمبلي" في النهائي يوم 28 شباط المقبل.

وتغلب مانشستر سيتي على ضيفه إيفرتون، أمس، بثلاثة أهداف لهدف في إياب نصف نهائي البطولة المحلية على ملعب "الاتحاد".

وبادر إيفرتون بالتسجيل في الدقيقة 18، عن طريق روس باركلي، لكن رد مانشستر سيتي، بثلاثة أهداف سجلها البرازيلي فرناندو فرانشسكو ريجس، والبلجيكي كيفين دي بروين، والأرجنتيني سيرغيو أغويرو في الدقائق 24، 70، 76.

فوز مثير لليفربول على نورويتش سيتي

زمن برس، فلسطين: انتزع ليفربول فوزا مثيرا خارج ملعبه وتغلب على مضيفه نورويتش سيتي 5 / 4 اليوم السبت، في افتتاح منافسات المرحلة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع ليفربول رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد نورويتش سيتي عند 23 نقطة في المركز الـ16.

وافتتح روبرتو فيرمينو التسجيل لليفربول في الدقيقة 18 ثم تقدم نورويتش بهدفين أحرزهما ديوميرسي مبوكاتي وستيفن نايسميث في الدقيقتين 29 و41 .

ليفربول يتعاقد مع الصربي غروييتش

زمن برس، فلسطين: بات الصربي ماركو غروييتش أول لاعب يتعاقد معه نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، تحت إشراف مدربه الألماني يورغن كلوب الذي تولى المهمة قبل أقل من ثلاثة أشهر.

وأعلن "ليفربول" اليوم الأربعاء، أنه وقع عقدًا مع لاعب وسط منتخب صربيا تحت 21 عامًا لمدة أربع سنوات، لكنه سيبقى مع فريقه رد ستار بلغراد حتى نهاية الموسم على أن يلتحق بالفريق الإنجليزي في تموز المقبل.

ولم يكشف ليفربول عن قيمة الصفقة، لكن يتردد أنها تصل إلى 7.5 مليون دولار.

Pages

 

Subscribe to ليفربول
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play