Jump to Navigation


إسرائيل تخشى من "تصعيد الضيف"

زمن برس، فلسطين: قال الصحفي الإسرائيلي بن كاسبيت وهو مقرب جداً من دوائر صنع القرار في تل أبيب إن حرب الأدمعة الدائرة بين إسرائيل وحماس، واستثمار الأخيرة كل طاقاتها من أجل حفر الإنفاق وقيام اسرائيل بالرد على ذلك بتطوير تكنولوجيا حديثة للكشف عنها بمئات ملايين الشواقل، قد يدفع قائد كتائب القسام محمد الضيف للتصعيد ما سيؤدي إلى تدهورٍ كبير يشمل حرباً جديدة على حد قوله.

وأضاف بن كسبيت نقلاً عن مصادر إسرائيلية أن الانجاز الإسرائيلي حول الانفاق جاء بعد جهودٍ كبيرة ومنذ فترة طويلة، وأنه ما زال هناك تعتيم حول طبيعة هذا الانجاز الذي سيقلل من تهديد خطر الأنفاق.

ونقل بن كسبيت عن مصدر في جيش الاحتلال قوله:" على الرغم من أنّ حماس لا تستطيع أنْ تسمح لنفسها بجولةٍ قتالٍ إضافيةٍ ضدّ إسرائيل في الوقت الحالي، لكننّا نقدر أنّ توجهات الجهاز العسكري تحتمل كل شيء، بما في ذلك تدهور كبير وشامل، بما في ذلك جولة قتال في المدى القريب، بحسب المسؤول الإسرائيليّ الرفيع".

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play