Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


واتساب يضيف خاصية تنسيق النصوص

واتساب يضيف خاصية تنسيق النصوص

زمن برس، فلسطين: أضاف تطبيق المحادثة الفورية والتواصل الاجتماعي الشهير "واتساب" خاصية جديدة إلى خصائصه حيث أصبح في مقدور المستخدمين تنسيق الرسائل النصية قبل إرسالها وذلك ضمن حزمة التحديثات التي أدخلت على التطبيق.

وأصبح الآن في مقدور مستخدمي هواتف آيفون الذكية تمييز أو شطب أي كلمة في الرسالة أو الجملة كلها.

كما يمكن جعل كلمة ما بخط أسود سميك بكتابة حرف النجمة في لوحة المفاتيح قبل وبعد الكلمة المقصودة. كما يمكن جعل كلمة أو جملة مكتوبة بطريقة مائلة باستخدام حرف "الشرطة السفلية" في لوحة المفاتيح قبل وبعد الجملة أو الكلمة المقصودة.

يذكر أن موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك" اشترى تطبيق "واتساب" الذي احتفل بمرور 7 سنوات على إطلاقه مقابل حوالي 22 مليار دولار في عام 2014.

وفي شباط الماضي تجاوز عدد مستخدمي "واتساب" حاجز المليار مستخدم يتبادلون حوالي 42 مليار رسالة يوميا. كما يتبادل المستخدمون 1.6 مليار صورة و250 مليون ملف فيديو يوميًا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play