Jump to Navigation


فيديو: أب يضرب ابنه بسبب سيجارة

زمن برس، فلسطين: تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأب يعنف ابنه بسبب التدخين، إذ ظهر الأب الغاضب من سلوك ابنه وتدخينه السجائر وهو يضربه ويعنّفه بقسوة كبيرة، ما دفع نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لإطلاق وسم "#اب_يعنف_ابنه_بسبب_التدخين".

ويظهر من خلال الفيديو الأب وهو يمسك بخرطوم مياه ويضرب بها نجله قائلاً "تدخن!"، بينما يزيد الابن بالصراخ متأسفاً بالقول "ما اعيدها"، ليستمر الأب في ضربه بقسوة وتعنيفه في الفيديو.

واعترض البعض على طريقة الأب في معالجة الأمر مع ابنه، معتبرين أن الضرب والتعنيف من قبل الأب للابن بسبب التدخين بهذه القسوة لن يجلب إلا نتائج عكسية، مطالبين الآباء بالتصارح مع أبنائهم والتفاهم معهم وتوعيتهم حول مخاطر ومضار التدخين بدلاً من الضرب.

وذكرت صحيفة الأنباء أنه لم يتضح في المعلومات المرفقة بالفيديو تفاصيل حول مكان وزمان وقوع هذه الحادثة.

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play